شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كتائب القسام تستهدف ناقلة جند صهيونية جنوب قطاع غزة

كتائب القسام تستهدف ناقلة جند صهيونية جنوب قطاع غزة
قالت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إنها استهدفت ناقلة جند صهيونية في...

قالت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إنها استهدفت ناقلة جند صهيونية في منطقة كيسوفيم، شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

 

وأضافت "القسام"، في بيان لها صباح الثلاثاء: "تم استهداف ناقلة جند إسرائيلية من نوع شيزاريت في منطقة كيسوفيم، شرق خانيونس بصاروخ موجّه من نوع كورنيت وإصابتها بشكل مباشر".

 

كما أعلنت كتائب القسام، أنها قصفت في ساعة مبكرة من فجر اليوم مدينتي تل أبيب وعسقلان، حيث أطلقت 4 صواريخ من نوع M75محلية الصنع، على مدينة تل أبيب، و10 صواريخ من نوع غراد على مدينة عسقلان.

 

من جانبه، قال الجيش الصهيوني إن 3 صواريخ أطلقت من غزة فجر اليوم الثلاثاء على وسط إسرائيل.

 

ولم يوضّح الجيش وقوع أي إصابات أو خسائر جراء إطلاق الصواريخ.

 

وكان الجيش الصهيوني أشار كذلك، في وقت سابق من فجر اليوم أن "صافرات الإنذار أطلقت في تل أبيب".

 

وأعلنت كتائب القسام، مساء أمس الاثنين أنها قتلت، 10 جنود إسرائيليين، وحاولت أسر جندي في عملية نفذتها في موقع "ناحل عوز" العسكري الإسرائيلي شرقي مدينة غزة.

 

على الجانب الآخر، قال بيتر ليرنر، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن مسلحين فلسطينيين فتحوا النار على أفراد من الجيش الإسرائيلي في عملية تسلل شمالي غزة، وإن "عملية جرت تسلل من شمالي غزة عبر نفق إلى إسرائيل".

 

وأعلن الجيش الصهيوني عن مقتل خمسة من جنوده داخل وعلى حدود غزة، أمس.

 

وبدعوى العمل على وقف إطلاق الصواريخ من غزة على بلدات ومدن صهيونية، يشن الجيش الصهيوني حربا على القطاع منذ 7 يوليو الجاري أسقطت أكثر من 1100 قتيل فلسطيني، و6550 جريحا، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية بغزة.

 

بينما قتل 53 عسكريًا صهيونيا و3 مدنيين صهاينة، حسب الرواية الصهيونية، فيما تقول كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة "حماس"، إنها قتلت 110 جنود صهاينة وأسرت آخر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023