شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رائد صلاح: الاحتلال يتخبط والمقاومة كشفت عوراته

رائد صلاح: الاحتلال يتخبط والمقاومة كشفت عوراته
قال الشيخ "رائد صلاح"، رئيس الحركة الإسلامية في فلسطين، إن الاحتلال أغلق المسجد الأقصى في وجه 250 ألف فلسطينيًا في ليلة 27،...
قال الشيخ "رائد صلاح"، رئيس الحركة الإسلامية في فلسطين، إن الاحتلال أغلق المسجد الأقصى في وجه 250 ألف فلسطينيًا في ليلة 27، مشيرًا إلى أن "جرائم الاحتلال زادت من صمود الشعب الفلسطيني ومن تمسكه بالقضية وعدم القبول بأي مفاوضات دون رفع الحصار".
 
وأَضاف خلال لقاء له عبر سكايب على قناة "الجزيرة مباشر مصر" ببرنامج "مصر الليلة"، قائلًا: "إن الاحتلال يتخبط ولا يستطيع أن ينال من المقاومة الفلسطينية، ولذلك يقتل المدنيين لاسيما النساء والأطفال، وكأنه يسير على خطى هتلر والاحتلال النازي".
 
وأشار "صلاح" إلى أن الاحتلال يسعى كي "يستر عورته التي كشفتها المقاومة"، لافتًا إلى أن كثير من الجنود الصهاينة يطلقون النيران على أيديهم وأرجلهم كي يجدوا مبرر للتراجع من الحرب البرية، على حد قوله.
 
وأردف قائلاً: "ما يحدث في غزة يستثير الأموات قبل الأحياء ونحن نعيش في أجواء انتفاضة ثالثة، وأن غضب الضفة والقدس هو تواصل للانتفاضة الأولى والثانية ضد الاحتلال الغاشم".
 
ولفت "صلاح" إلى أنه يبنغي "على كل مسلم نصرة القضية الفلسطينية، فالقدس هي نبض كل مسلم"، مؤكدًا أن "أمنية كل مسلم هو أداء ركعتين بالمسجد الأقصى وسيتحقق ذلك قريباً بزوال الاحتلال".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023