شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيس بوك: “السيسي”: مش عارفين إن الكحك بالسمن البلدي ولا إيه؟

فيس بوك: “السيسي”: مش عارفين إن الكحك بالسمن البلدي ولا إيه؟
بدلًا من أن يركز الجيش مجهوده على الحدود وتطوير الأسلحة وتدريب قواته على أعلى مستوى، ركز قياداته على تحويل الضباط والعساكر إلى...
بدلًا من أن يركز الجيش مجهوده على الحدود وتطوير الأسلحة وتدريب قواته على أعلى مستوى، ركز قياداته على تحويل الضباط والعساكر إلى تجار فاكهة وسائقين وبائعين للكحك، الأمر الذي أثار غضب العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وجعلهم يطلقون التعليقات الساخرة.
 
كان من بين التعليقات: "السيسي للشعب: مش عارفين إن الكحك معمول بالسمن البلدي ولا إيه""، و"كحك الجيش سلاح أفتك من الصواريخ"،و "لما الجيش يعمل كحك محلات الحلويات تعمل إيه؟.. صواريخ يعني؟"، و"الجيش المصري خير خبازين الأرض"، ونختم بـ"عجنوها الوحوش"،و "هو الجيش ما بيعرفش يعمل حاجه غير الأكل يا ريت يخلوا في الجيش رتبة شيف وشيف أول".
 
من الناحية الاقتصادية أكد الخبير الاقتصادي دكتور "عبدالرحمن عبدالعاطي" في تصريحات لـ"شبكة رصد": "إن تدخل القوات المسلحة في الصناعات غير العسكرية، تهدد مصدر دخل العديد من الأسر المصرية، وذلك لأن القوات المسلحة تحصل على كل شيء مجانًا من مواد خام وكهرباء وأيدي عاملة، وبالتالي تستطيع القيام بتخفيضات كما تريد".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023