شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو | جثث الأطفال والنساء فى طرقات حي الشجاعية بغزة

فيديو | جثث الأطفال والنساء فى طرقات حي الشجاعية بغزة
أظهر مقطع فيديو نشرته قناة الأقصى الفضائية، لقطات صادمة لجثث ملقاة في أحد شوارع حي الشجاعية شرق مدينة...

أظهر مقطع فيديو نشرته قناة الأقصى الفضائية، لقطات صادمة لجثث ملقاة في أحد شوارع حي الشجاعية شرق مدينة غزة، جراءالعدوان الصهيوني العنيف والعشوائي الذي استهدف الحي ،صباح اليوم الأحد.

ويُظهر الفيديو هروب العائلات من بيوتها وسط البكاء والصراخ، وسقوط قتلىبعد أن نال منهم القصف العشوائي العنيف. وكانت مصادر طبية قد أفادت أنّعشرات الجثث في بيوت وشوارع حي الشجاعية بقطاع غزة، ويصعب انتشالها.

ولم تعط المصادر أرقام محددة لأعداد القتلى، لكن أشرف القدرة الناطق باسموزارة الصحة، قال إن طواقم الإسعاف انتشلت 13 شهيدًا، ونقلت نحو 200 مصاب،جراء القصف العشوائي لمنازل الفلسطينيين شرق مدينة غزة.

وأضاف فيتصريح صحفي:" منع جيش الاحتلال طواقم الإسعاف والدفاع المدني الفلسطينية منإجلاء القتلى والجرحى، وأطلق قذائفه بشكل مباشر على سيارات الاسعافوالدفاع المدني في مناطق شرق غزة، ما حال دون وصولهم إلى المنازل المدمرةعلى رؤوس ساكنيها".

وتوغلت عشرات الآليات والدبابات العسكريةالصهيونية شرقي مدينة غزة -صباح اليوم الأحد- وسط قصف عنيف ومكثف منالمدفعية الصهيونية، ما أدى إلى مقتل وجرح عشرات الفلسطينيين، ونزوح الآلافمن منازلهم متوجهين صوب مركز المدينة.

وأفاد شهود عيان، لمراسل"الأناضول" في غزة، بأن القوات الصهيونية المتوغلة مسافة 500 متر في أحياءالشجاعية والتفاح والزيتون شرقي مدينة غزة، قصفت ودمرت منازل وأراضفلسطينية بشكل عشوائي، ما أدى إلى اشتعال حرائق واسعة في المناطقالمستهدفة.

وتزامن التوغل البري، مع قصف "عنيف" من الزوارق البحرية الصهيونية للشريط الساحلي على طول قطاع غزة، وتحليق مكثف للطائرات الحربيةوالمروحية الصهيونية.

شاهد الفيديو



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023