شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دحلان يطالب بقمة عربية لوقف العدوان على غزة

دحلان يطالب بقمة عربية لوقف العدوان على غزة
طالب محمد دحلان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، عقد قمة عربية عاجلة للاتفاق على قرارات وخطة تحرك دولي...

طالب محمد دحلان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، عقد قمة عربية عاجلة للاتفاق على قرارات وخطة تحرك دولي لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني، ومعاقبة مجرمي الحرب بجلبهم إلى العدالة الدولية، واتخاذ قرارات قوية وعاجلة وفعالة لإغاثة شعبنا المنكوب في القطاع.

 

وقال دحلان في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": إن "جريمة الاحتلال الإسرائيلي ليلة أمس في حي الشجاعية إضافة نوعية لكل جرائم الحرب التي ارتكبتها وترتكبها الآلة العسكرية الإسرائيلية المتوحشة، وإسرائيل تفعل ذلك معتمدة على مسلسل طويل في الإفلات من العقاب وآخرها كانت الإطاحة بتقرير غولدستون".

 

وأضاف دحلان: "مجزرة الشجاعية وقتل النساء والأطفال وإبادة عائلات فلسطينية بكاملها، وتدمير الأحياء والمدن على رؤوس ساكنيها من المدنيين ليست مظهر قوة، بل دليل انهيار أخلاقي يترافق مع عجز القوة العسكرية الإسرائيلية عن إضعاف روح المقاومة والصمود لدى شعبنا العظيم بكل فصائله المقاتلة".

 

وتابع: "إنها ساعات حاسمة تتطلب وقفات نوعية فلسطينية وعربية. أولا إن أردنا إجبار اسرائيل وحلفائها على الانصياع للقانون الدولي، بدلا من المناورات الرخيصة والمتاجرة بالدم الفلسطيني مكايدة ومناكفة مع عواصم عربية تقف بكل نزاهة وقوة مع شعبنا في محنته".

 

وأوضح أنه: "بقدر اعتماد شعبنا في قطاع غزة على صموده و بطولته في مواجهة هذه المجازر وهذا العدوان التدميري، فإننا وبنفس القدر يجب علينا تكثيف الحراك الشعبي، وصولا إلى انتفاضة فلسطينية شاملة في الضفة الغربية، وليس معقولا او مقبولا ان يكون الصمت و الاسترخاء غطاء لمذابح غزة، فما الذي سيحركنا ان لم تحركنا المشاهد والوقائع المرعبة لمجزرة الشجاعية".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023