شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرات بـ”الفيوم” في جمعة “لبيك غزة”

مسيرات بـ”الفيوم” في جمعة “لبيك غزة”
نظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بمحافظة "الفيوم"، اليوم الجمعة، عدة فعاليات في مدن وقرى...

نظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بمحافظة "الفيوم"، اليوم الجمعة، عدة فعاليات في مدن وقرى المحافظة في إطار المشاركة بجمعة "لبيك غزة".

 

حيث انطلقت مسيرة في "مدينة الفيوم"، عقب صلاة الجمعة، وجابت شوارع المدينة، وسط تفاعل ملحوظ من الأهالي، حيث رفع المشاركون شارات رابعة، وأعلام فلسطين، مطالبين بفتح معبر "رفح" لدخول المساعدات الإنسانية إلى "غزة".

 

وفي مركز "الطامية" انطلقت تظاهرة من مسجد "قباء"، صباح اليوم، وسط هتافاتٍ مناوئةً لداخلية الانقلاب، وأخرى منددة بالغارات الصهيونية على قطاع "غزة"، مؤكدين على تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني.

 

كما انطلقت مسيرة بقرية "دار السلام"، عقب صلاة الجمعة، من مسجد "التوحيد"، ردد المشاركون خلالها هتافاتٍ منددة بسوء الأوضاع الاقتصادية وغلاء الأسعار، مطالبين بإسقاط الانقلاب العسكري، وعودة الشرعية، كما رددوا هتافات "دكتور مرسي فينك فينك.. ضربوا غزة عيني عينك".

 

وعلى صعيدٍ أخر، قام عدد من الثوار  بقطع طرق ومحاور عديدة بشوارع المحافظة، من ضمنها منزل الكوبرى العلوي بوسط مدينة "الفيوم"، لمنع تقدم ميليشيات أمن الإنقلاب للاعتداء على مسيرات اليوم، يأتي ذلك في إطار التصعيد الثوري الذي دعا له "تحالف دعم الشرعية".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023