شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المقاومة تقصف “تل الربيع” بصواريخ “M75”

المقاومة تقصف “تل الربيع” بصواريخ “M75”
أعلنت "كتائب عز الدين القسام"، الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عن قصف مدينة "تل أبيب" بثلاث...

أعلنت "كتائب عز الدين القسام"، الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عن قصف مدينة "تل أبيب" بثلاث صواريخ "M75"، وقصف "كريات جات"  بعشرة صواريخ "غراد".

 

وحسب شبكة "قدس" الإخبارية ، قالت الكتائب في بيانٍ لها، مساء اليوم الخميس: "إن مجاهدينا تمكنوا من إطلاق 3 صواريخ من نوع ""M75، على تل أبيب، و10 صواريخ من نوع "غراد" على كريات جات"، وكانت كتائب القسام قد أطلقت، في وقتٍ سابقٍ من مساء اليوم الخميس، صاروخًا من نوع(R 160)، على مدينة "حيفا" المحتلة، وصاروخين من نوع (M 75)، على مدينة "تل أبيب" وسط الأراضي المحتلة.

 

وبحسب القناة الثانية الصهيونية ، قالت مصادر عسكرية صهيونية: "لقد تم إطلاق 100 قذيفة وصاروخ من غزة على إسرائيل منذ انتهاء الهدنة الإنسانية وحتى الساعة 16: 35"، وأشارت القناة إلى أن "حماس" "تسعى لتفجير الأوضاع على الأرض من خلال عمليات إطلاق الصواريخ وعمليات الاقتحام عبر الأنفاق لجر إسرائيل لعملية برية".

 

وكان جيش الاحتلال وفصائل المقاومة الفلسطينية بـ"غزة" قد أعلنوا عن موافقتهم على هدنة إنسانية مؤقتة لمدة 5 ساعات بدء من الساعة 7:00  من صباح اليوم الخميس، وحتى الساعة 12:00، استجابةً لطلب من الأمم المتحدة لتتمكن من توصيل مساعدات إنسانية.

 

ويشن جيش الاحتلال  منذ يوم 7 يوليو الجاري، غارات مكثفة على أنحاء متفرقة في قطاع "غزة"، في عملية عسكرية أطلقت عليها سلطات الاحتلال اسم "الجرف الصامد".


وحسب وزارة الصحة الفلسطينية ، فقد تسببت الغارات المكثفة والعنيفة التي شنها جيش الاحتلال في مناطق مختلفة من قطاع "غزة"، بمقتل 240 فلسطينيًا وإصابة 1820 آخرين، بجراح مختلفة حتى مساء اليوم الخميس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023