شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات مناهضة للانقلاب في محافظة “كفر الشيخ”

فعاليات مناهضة للانقلاب في محافظة “كفر الشيخ”
نظم عدد من رافضي الانقلاب بمحافظة "كفر الشيخ" عدة فعاليات مناهضة لحكم العسكر، إستجابةً لدعوة "التحالف...
نظم عدد من رافضي الانقلاب بمحافظة "كفر الشيخ" عدة فعاليات مناهضة لحكم العسكر، إستجابةً لدعوة "التحالف الوطني لدعم الشرعي ورفض الانقلاب"، في إطار المشاركة بأسبوع "العسكر يسحق الفقراء" .
 
ففي مدينة "الرياض" نظمت حركة "نساء ضد الانقلاب"، سلسلة بشرية انتهت بمسيرة حاشدة على رافد الطريق الدولي، عصر أمس الثلاثاء، وقد طالبت المشاركات بعودة الدكتور "محمد مرسي"، كما رددن هتافاتٍ منها "دكتور مرسى فينك فينك .. ضربوا غزة عينى عينك".
 
وعلى صعيدٍ آخر، ففي "بلطيم" نظم عدد من الأهالي وقفة أمام منزل المعتقل "محمد مجاهد الحداد"، في مشاركة من زملائة وأهالي المنطقة، مطالبين بالإفراج عن جميع المعتقلين في سجون العسكر.
 
وفي "الحامل" نظم عدد من مؤيدي الشرعية سلسلة بشرية بقرية "غرب تيرة"، حيث ندد المشاركون بالغارات الصهيونية على قطاع "غزة"، مؤكدين تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني.
 
وفي "قلين" نظم عدد من رافضي الانقلاب" سلسلة بشرية على طريق "قلين – كفرالشيخ"، فيما خرجت سلسلة بشرية بقرية "الكفرالجديد"، ندد المشاركون خلالها بغلاء الأسعار، والانقطاع المتكرر للتيار الكهربي، مطالبين برحيل الحكم العسكري.
 
كما نظمت حركة "شباب ضد الانقلاب" وقفة بمدينة "دسوق"، ندد المشاركون فيها بسوء الأوضاع الاقتصادية، كما طالبوا بمحاكمة قادة الانقلاب، والقصاص لدماء الشهداء.
 
فيما نظم عدد من أهالي قرية "كفر السودان" إفطار جماعي، بمناسبة ذكرى "غزوة بدر" الكبرى، فيما انطلقت بعد صلاة العشاء والقيام، مسيرة جابت شوارع القرية، حمل المشاركون خلالها شارات رابعة، وصورًا للرئيس الشرعي الدكتور "محمد مرسي"، مطالبين بإسقاط الانقلاب .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023