شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عباس يطالب الأمم المتحدة بوضع فلسطين تحت الحماية الدولية

عباس يطالب الأمم المتحدة بوضع فلسطين تحت الحماية الدولية
سلّم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الأحد، رسالة رسمية من القيادة الفلسطينية للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون،...

سلّم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الأحد، رسالة رسمية من القيادة الفلسطينية للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، عبر ممثله في الأرض الفلسطينية روبرت سيري، تطالب بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني وأرضه.

 

وقال عباس في كلمة قصيرة له خلال تسليم الرسالة في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، أن القيادة الفلسطينية قررت الطلب رسميًا من الأمم المتحدة توفير الحماية الدولية لشعب وأرض فلسطين، مشيرا إلى أن القيادة الفلسطينية في انعقاد دائم لمتابعة التطورات.

 

وأضاف أن "الوضع لم يعد يحتمل الصبر أكثر من هذا، فإسرائيل أوغلت في كل شيء، ولا بد من إيقاف عدوانها على الشعب الفلسطيني الذي بدأ في الخليل (جنوب الضفة الغربية) ثم في مدينة القدس (وسط الضفة)، ثم في باقي الضفة الغربية، وأخيرا في غزة، وهو وضع لم يعد يحتمل وعليه أرسلنا هذه الرسالة".

 

وأردف عباس بحسب وكالة "الأناضول" قائلا: هناك قرارات اتخذتها القيادة الفلسطينية ستعلن قريبا، وطلب الحماية الدولية للشعب والأرض الفلسطينية هو أول هذه القرارات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023