شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو يظهر تعذيب سجين بعين شمس وتركه يلفظ أنفاسه الأخيرة

فيديو يظهر تعذيب سجين بعين شمس وتركه يلفظ أنفاسه الأخيرة
تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر مقتل أحد المساجين داخل إحدى الزنازين بقسم عين شمس، حيث...

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر مقتل أحد المساجين داخل إحدى الزنازين بقسم عين شمس، حيث قام الضباط بتعذيبه، وتركوه يلفظ أنفاسه الأخيرة حتى الموت، أم أعين باقي المساجين.

وتعالت هتافات المساجين بـ"حسبنا الله ونعم الوكيل"، "يسقط حكم العسكر"، "الداخلية بلطجية، "الداخلية بيوت دعارة"، فيما قال أحدهم "الواد بيموت ياكفرة"، دون استجابة لنداءهم.

وقال "عبد الفتاح علاء"، أحد النشطاء- عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي- "أنا شوفت كتير وقليل لكن عمري ما شوفت ناس اتنزع من قلوبها الرحمة زي ظباط قسم عين شمس، أمس قاموا بتعذيب أحد المساجين الموجودين في القسم وقبل أن يموت بوقت قصير، قاموا بوضعه في مكان يدعى التورئه وهي الممشى الذى يفصل بين حجرات القسم التي يوضع فيها السجناء".

وأضاف: "وعندما طالب المساجين في الزانزين بنقله إلى المستشفى لأنه يلتقط أنفاسه الأخيرة وبيموت خلاص، دخل عليهم ضابط وقال ليهم اقعدو ساكتين يا ولاد سيبوه لحد ما يموت، وبعدين احنا هنبقى نشيله بمعرفتنا".

واختتم الناشط تدوينته قائلا: "وفعلا مات الشاب زي آلاف الشباب اللي بتموت كل يوم في السجون والمعتقلات واحنا منعرفش عنهم حاجة". 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023