شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إطلاق 3 صواريخ من لبنان صوب الاحتلال

إطلاق 3 صواريخ من لبنان صوب الاحتلال
قالت مصادر عسكرية صهيونية إن مجموعة مسلحة من لبنان أطلقت مساء أمس السبت، 3 صواريخ على منطقة "الجليل الغربي"، شمالي...
قالت مصادر عسكرية صهيونية إن مجموعة مسلحة من لبنان أطلقت مساء أمس السبت، 3 صواريخ على منطقة "الجليل الغربي"، شمالي الاحتلال.
 
ونقلت القناة العاشرة بتليفزيون الاحتلال، عن مصادر لم تذكرها، أن "الجليل الغربي تعرض لـ3 صواريخ من لبنان في منطقة مفتوحة من دون وقوع إصابات أو أضرار"، ورجحت أن يكون وراء العملية "فصائل فلسطينية أو جماعات دينية متشددة"، على حد زعمها.
وردًا على الحدث، فقد قصفت المدفعية الصهيونية جنوبي لبنان، حيث أفاد مصدر أمني لبناني، حسب "الأناضول"، أن المدفعية الصهيونية قد أطلقت 5 قذائف على بلدة "الضيعة"، جنوب لبنان دون أن يذكر سقوط ضحايا أو خسائر بشرية.
 
وقال جيش الاحتلال الصهيوني، إن قذيفتين صاروخيتين، أطلقتا الليلة من لبنان، سقطتا بمناطق فارغة في نهاريا.
 
من جانبه قال "بيتر ليرنر"، المتحدث باسم جيش الاحتلال الصهيوني في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رد الجيش الإسرائيلي على مصادر إطلاق النيران بقصف مدفعي".
 
وقال مصدر أمني لبناني إن مجهولين، أطلقوا مساء أمس السبت، ٣ صواريخ من جنوب لبنان باتجاه شمال الاحتلال.
 
وهذه ليست المرة الأولى التي تتهم فيها سلطات الاحتلال  جماعات مسلحة بإطلاق صواريخ من الأراضي اللبنانية منذ بدء عمليتها العسكرية "الجرف الصامد" ضد غزة الاثنين الماضي.
 
وقال الجيش اللبناني إن جهة مجهولة أقدمت، فجر أول أمس الجمعة، على إطلاق 3 صواريخ من جنوب لبنان باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة، مشيرًا إلى أن قوات الاحتلال قامت على الأثر بإطلاق 25 قذيفة مدفعية على إحدى البلدات اللبنانية دون وقوع إصابات.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023