شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القسام تقصف أكبر مطارات الاحتلال وتوجه تحذير لشركات الطيران

القسام تقصف أكبر مطارات الاحتلال وتوجه تحذير لشركات الطيران
  أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، صباح الجمعة أنها قصفت مطار بن غوريون (أكبر المطارات...

 

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، صباح الجمعة أنها قصفت مطار بن غوريون (أكبر المطارات الصهيونية). كما وجهت كتائب القسام رسالة إلى كافة شركات الطيران الأجنبية التي تسير رحلاتها للكيان الصهيوني وطالبتهم بوقف رحلاتهم الى الكيان بسبب المخاطر المحدقة بكافة المطارات.

 

وقالت "القسام"، في بيان أصدرته، ونشرته الأناضول إنها "لأول مرة تستهدف مطار بن غوريون الواقع على بعد 15 كليومتر (جنوب شرق) من مدينة تل أبيب، بأربعة صواريخ من طراز "M75" محلي الصنع".كما قصفت "القسام"، مدينة عسقلان بخمسة صواريخ، فيما قصفت بـ9 صواريخ مدينة أسدود، حسب البيان.وقالت الكتائب إنها قصفت كذلك، قاعدة "تسيلم العسكرية الإسرائيلية، بـ6 صواريخ.

 

وفي وقت سابق، قال الجناح العسكري لحماس، إنه "تمكن من السيطرة على بث القناة الثانية من التلفاز الإسرائيلي، بين الساعة 1: 00، و1: 30 بتوقيت جرينتش من فجر الجمعة، وبثت رسالة تهديد ووعيد للإسرائيليين".

 

وأطلقت كتائب القسام عشرات الصواريخ على البلدات والمدن المغتصبة من قبل الاحتلال، منذ بدء الكيان الصهيوني عمليتها العسكرية، ضد غزة، مساء الاثنين الماضي، وشنها سلسلة غارات عنيفة ومكثفة على مختلف أنحاء قطاع غزة، تسببت بمقتل 98 فلسطينيًا وإصابة أكثر من 670 آخرين حتى الساعة 7.10 تغ من اليوم الجمعة.

 

وقالت الإذاعة الصهيونية العامة، إن حركة الطيران في مطار "بن غوريون" الدولي القريب من تل الربيع – تل أبيب –  تشهد اليوم الجمعة تشويشات إثر إطلاق صواريخ من قطاع غزة على المنطقة، مشيرة إلى أنه جرى تأخير إقلاع وهبوط بعض الطائرات.

 

وبحسب الإذاعة، فقد قررت طائرة تابعة لشركة "لوت" البولندية العودة إلى أدراجها، الليلة الماضية، بعد أن تلقت تعليمات من برج المراقبة بالانتظار قبل الهبوط في المطار، بسبب تعرض المنطقة لإطلاق الصواريخ من قطاع غزة.

 

ولفتت الإذاعة إلى أن طائرة "لوت" البولندية هبطت في مطار "لارنكا" بقبرص ثم عادت أدراجها. ولم يصدر حتى الآن أي بيان رسمي للجيش والشرطة الإسرائيلية حول تعرض المطار لقصف صاروخي.

 

ويأتي ذلك فيما تتواصل عملية "الجرف الصامد" الصهيونية في قطاع غزة، لليوم الخامس على التوالي، حيث أسفرت منذ بدئها الإثنين الماضي، وحتى الآن من اليوم الجمعة عن استشهاد 98 فلسطينياً وإصابة 670 آخرين، بحسب مصادر طبية فلسطينية.

 

وجاءت نص رسالة كتائب القسام إلى شركات الطيران الأجنبية التي تسير رحلاتها للكيان الصهيوني كالآتي:

 

Dear, World Airline Companies Managers

Because of the terrorist Israeli forces attacks against the people of Gaza Strip, which concentrated in destroying houses on the heads of their residents, killing women, children and elderly, we, Izzedeen Al-Qassam Brigades the military wing of Hamas Movement, have decided to respond to the Israeli aggression.

So in this regard we warn you of making flights from and to Ben-Gurion Airport, which will be one of our targets from now on. Because it contains a military air base, known as the "Military Air Base 27". Accordingly, we disclaim our legally and ethically responsibility for any casualties to your travelers or planes during their takeoff or landing in the above mentioned airport

Izzedeen Al-Qassam Brigades

Friday, July 11, 2014

 

السادة مدراء شركات الطيران العالمية الأعزاء

نظراً لما تقوم به القوات الإسرائيلية من اعتداءات ارهابية على أهالي قطاع غزة والتي تتركز في هدم البيوت على رؤوس ساكنيها فتقتل النساء والأطفال والشيوخ, فإننا في كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكرية لحركة حماس قررنا الرد على العدوان الإسرائيلي.

وإننا بهذا الخصوص نحذركم من تسيير رحلات من وإلى مطار بن جوريون الإسرائيلي الذي سيكون أحد أهدافنا منذ اليوم, نظراً لأنه يحتوي على قاعدة عسكرية جوية المعروفة باسم "القاعدة العسكرية الجوية 27" وعليه فإننا نخلي مسئوليتنا القانونية والاخلاقية عن أي اصابات تقع لمسافريكم أو طائراتكم اثناء اقلاعها أو هبوطها في المطار المذكور

كتائب الشهيد عز الدين القسام

الجمعة, 11 يوليو, 2014

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023