شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسرة “شهيد الحقيقة”: استشهاد “أحمد عاصم” فضح النظام

أسرة “شهيد الحقيقة”: استشهاد “أحمد عاصم” فضح النظام
قالت والدة الشهيد "أحمد عاصم السنوسي"، المصور الصحفي المستشهد في مجزرة الحرس الجمهوري، إن "واقعة استشهاد أحمد وثقت...
قالت والدة الشهيد "أحمد عاصم السنوسي"، المصور الصحفي المستشهد في مجزرة الحرس الجمهوري، إن "واقعة استشهاد أحمد وثقت جريمة متكاملة الأركان"، مشيرةً إلى أن الشهيد أحمد عاصم وثق بكاميراته واقعة استشهاده من قبل قناص بالجيش أثناء تأديته لواجبه الصحفي في نقل الحقيقة، وكشف هذا الفيديو جريمة قتل المتظاهرين بالداخل والخارج، حيث تم نقلها عالمياً.
 
وأضافت خلال مداخلة هاتفية لها على قناة "مكملين" ببرنامج "مكملين النهاردة"، أنها لم تكن تتوقع أن يطلق الجيش المصري رصاصاته تجاه شاب مصري "يقوم بدوره بالتصوير الصحفي"، لافتةً إلى أن "استشهاد أحمد فضح النظام القاتل".
 
وأكدت والدة الشهيد أن قاتل ابنها "لن يهنأ وستطارده لعنة الدم الذي ارتكبه بيديه".
 
من جانبه، قال والد الشهيد "أحمد عاصم" إنه لم يتوقع في حياته أن "يقتل الجيش المصري مصري مثله لم يرتكب أي جرم"، معبراً عن صدمته بمرور عام كامل على استنشهاد نجله "ولم يتم تقديم الجاني للمحاكمة".
 
وأشار إلى أنه لا يتوقع خيرًا من القضاء المصري ولا يعول عليه، مشيرًا إلى أنه تقدم بالعديد من البلاغات بلا جدوى رغم وجود فيديو يكشف المسئول عن واقعة القتل، حسب قوله.
 
وأضاف والد الشهيد "عاصم"، قائلاً: "يعني سنة عدت بدون محاكمة لقاتل ابني، في حين تم  صدور قرار بإعدام 12 فرد علشان قتلوا ضابط.. إيه العجب ده؟".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023