شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو| لحظة اقتحام قاعدة أسرائيلية والاشتباك مع العدو

فيديو| لحظة اقتحام قاعدة أسرائيلية والاشتباك مع العدو
نشرت القناة الثانية الصهيونية فيديو، زعمت أنها لكاميرات مراقبة القاعدة البحرية الإسرائيلية، يظهر فيها...
نشرت القناة الثانية الصهيونية فيديو، زعمت أنها لكاميرات مراقبة القاعدة البحرية الإسرائيلية، يظهر فيها مجموعة أشخاص يخرجون من البحر ويحاولون اقتحام القاعدة ويقومون بالاشتباك مع العدو الصهيوني، وشككت وسائل الاعلام الفلسطينية في صحة المقطع مؤكدة انه تم فيه مونتاج ومشاهد قديمة ليظهر ان العملية النوعية فشلت حيث يظهر ثلوج في بعض المشاهد ولا تظهر في مشاهد أخرى رغم أن الطقس صيفي.
 
وكشف نشطاء إعلاميون فلسطينيون ان تلك المشاهد التي نشرها الجيش الاسرائيلي هي بعد انسحاب عناصر الكوماندوز الفلسطينية من القاعدة العسكرية بعد عملية تفخيخيها وأشتباكهم مع عناصر اسرائيلية كما اكدوا ان الاثنين الذين خرجوا من البحر في المشهد الاول كانوا بعد رجوعهم لشواطئ غزة سالمين حيث ان الذي قام بالعملية 5 مسلحين وليس اثنين ويظهر هذا جليا في المشاهد حيث نوع الرمال مختلف في اكثر من مشهد كما أن هناك مشاهد لثلوج لا علاقة لها بالعملية.
 
وكان المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي قد نفى وقوع العملية من الاساس ثم عاد ليؤكد وقوعها مؤكدا انه تم القضاء على العناصر الفلسطينية بالكامل دون أي خسائر ثم كشفت وسائل الاعلام الاسرائيلية سقوط خسائر من الطرفين على عكس ما يزعمة قادة جيش الاحتلال.
 
واعلنت القناة العاشرة الاسرائيلية مقتل جندي إسرائيلي، في اشتباكاتٍ مع مسلحين اقتحموا قاعدة "زيكيم" العسكرية من قبل مسلحين من "كتائب القسام".
 
واعترفت كتائب "القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"، أن مجموعة تتبع لها، الكوماندوز البحري، اقتحمت قاعدة "زيكيم" العسكرية واشتبكت مع قوات الاحتلال،  وبحسب "القسام"، فإن الاشتباكات مستمرة وهناك خسائر في جانب قوات الاحتلال.
 
فيما أعلنت اذاعة الاحتلال استشهاد خمسة مسلحين تسللو من القطاع عبر البحر الى معسكر "زيكيم".
 
وقد قالت إذاعة جيش الاحتلال أن "5 مسلحين تسللوا من قطاع غزة عبر البحر ووصولوا إلى معسكر زيكيم العسكري جنوب عسقلان".
 
وأضافت الإذاعة أن اشتباكات مسلحة تجري الان  بين المسلحين وجنود الاحتلال .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023