شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بيان تحالف دعم الشرعية ببني سويف بشأن محاصرة قرية “الميمون”

بيان تحالف دعم الشرعية ببني سويف بشأن محاصرة قرية “الميمون”
حذر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب في"بني سويف" من إستمرار محاصرة قرية"الميمون" بمدينة...
حذر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب في"بني سويف" من إستمرار محاصرة قرية"الميمون" بمدينة "ناصر" من قبل قوات داخلية الانقلاب ، مؤكدا أنه سيبدأ بالتصعيد إن لم تنسحب من القرية ، قبل المغرب .
 
يذكر أنه قامت ما يزيد عن 20 بوكس شرطة و 4 مدرعات جيش و سيارات ملاكي ، بمحاصرة القرية ، وإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع ، وطلقات الخرطوش والرصاص الحي علي الأهالي ، كما قامت بمداهمة عدد من البيوت،فيما طالب البيان الأهالي بالحشد بجانب الثوار.
 
وننشر لكم نص البيان:- 
 
بيان من التحالف الوطني لدعم الشرعية و كسر الإنقلاب بمركز ناصر
 
نتابع بحذر و ضبط نفس الأحداث التي أقدمت عليها داخلة مبارك منذ الصباح فى قرية الميمون الثائرة ، التي بدأت منذ الفجر ، و بدأت بمداهمة بيوت الأحرار و الثوار ، ثم المواجهات بالغاز مع الأهالي ، ثم الخرطوش و الرصاص الحي ، التي أدت إلي إصابة أربعة من الأحرار بالخرطوش فى عيونهم إصابات حرجة .
 
إن محاولة الإستفراد بقرية الميمون ، عن طريق عزلها و حصارها ، بما يزيد عن 20 بوكس شرطة و 4 مدرعات جيش و سيارات ملاكي ، و مواجهة ثوارها بالغاز و الخرطوش و الرصاص الحي ، نؤكد أننا لن نسكت على تلك المحاولة ، و أننا سنبدأ فى التصعيد خلال ساعة واحدة من الآن إن لم تنسحب داخلية مبارك من القرية خلال ساعة واحدة فقط .
 
ندعو إلي الحشد للتوجه إلي الميمون خلال ساعة من الآن ، و ندعو شباب الحركات التابعة للتحالف للخروج فى مسيرة حالا لنعلن تضامننا مع الثوار الأحرار بقرية الميمون .
 
الثورة مستمرة .. يسقط حكم العسكر .
 
التحالف الوطني لدعم الشرعية و كسر الإنقلاب بمركز ناصر – الأحد 6 يوليو 2014


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023