شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رغم ارتفاع سعره.. محطات الوقود بالفيوم “مفيش بنزين”

رغم ارتفاع سعره.. محطات الوقود بالفيوم “مفيش بنزين”
امتلأت محطة الوقود الرئيسية بمحافظة الفيوم -صباح اليوم الأحد- بالعشرات من التكاتك التى تراصت أمام المحطة،...

امتلأت محطة الوقود الرئيسية بمحافظة الفيوم -صباح اليوم الأحد- بالعشرات من التكاتك التى تراصت أمام المحطة، في محاولة منها للتزود بالوقود، وسط تذمر وغضب من السائقين.

وقال أحد السائقين، أنه وقف ينتظر الوقود منذ الصباح الباكر، مضيفًا "يعنى رفعوا الأسعار، وبرده مفيش بنزين؟، طيب نعمل ايه؟، يعنى أنا جاى هنا عشان اشترى من المحطة بالأسعار الجديدة،  ومش لاقى كمان؟،  لما اروح اشترى من السوق السوده الأسعار هتبقى الضعف يرضى مين ده؟".

وقال سائق آخر، احنا رفعنا الأجرة بسبب ارتفاع أسعار الوقود، واللى ارتفعت بشكل مش طبيعي، فمثلا المشوار أبو 2 جنيه هناخد فيه 3 جنيه، والمشوار أبو 3 هناخد فيه 4 جنيه، ومضطرين لكده عشان نعرف نصرف على العربية".

وأكد سائق ثالث أن أحوال السائقين كانت في العام الماضي أفضل بكثير، على الرغم من وجود بعض الأزمات في نقص البنزين، إلا أنها لم تصل لهذه الدرجة التي وصلت إليها الآن.

وقال سائق توكتوك، إن أحوال السائقين في العام الماضي كانت إفضل بكثير رغم أنه كانت هناك بعض الأزمات فى البنزين ولكنه لم يرتفع لهذه الدرجة، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع أن تسوء الأحوال في عهد عبد الفتاح السيسي إلى هذا الحد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023