شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة فلسطيني إثر غارة لطائرات الاحتلال جنوب غزة

إصابة فلسطيني إثر غارة لطائرات الاحتلال جنوب غزة
أصيب شاب فلسطيني، مساء اليوم السبت، في غارة شنتها طائرات قوات الاحتلال الإسرائيلي على أرض زراعية شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع...
أصيب شاب فلسطيني، مساء اليوم السبت، في غارة شنتها طائرات قوات الاحتلال الإسرائيلي على أرض زراعية شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.
 
وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة "أشرف القدرة"، إن "طواقم الإسعاف نقلت شابًا فلسطينيًا أصيب بشظايا القصف الذي شنته طائرات إسرائيلية على مدينة رفح الفلسطينية.. وإصابة الشاب متوسطة".
 
وأفاد شهود عيان بأن "غارة جديدة شنتها طائرات حربية صهيونية مساء اليوم، على أرض زراعية في مدينة رفح".
 
وفي وقت سابق اليوم، أغار جيش الاحتلال على 3 أهداف تابعة لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في جنوبي قطاع غزة.
 
وأفاد جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان نشرته "رويترز"، أن "القصف جاء مباشرة بعد إطلاق حماس 3 قذائف على التجمعات الإسرائيلية وسقطت على المجلس المحلي لأشكول بعسقلان"، الواقعة جنوبي الأراضي المحتلة.
 
وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال "بيتر ليرنر"، قد أعلن ظهر اليوم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن "نظام القبة الحديدية اعترض أحد صاروخين تم إطلاقهما من غزة، فيما سقط الآخر في منطقة مفتوحة، دون أن يسفر عن وقوع خسائر".
 
وقالت مصادر تابعة للاحتلال الإسرائيلي، إن جنديًا صهيونيًا أصيب بشظايا قذيفة هاون، أطلقت من غزة أثناء وجوده في منطقة عسقلان في النقب الغربي، فيما ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية أن الجندي "أصيب بجروح طفيفة، جراء إصابته بشظايا قذيفة هاون".
 
وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن أمس الجمعة أن 150 قذيفة صاروخية تم إطلاقها من غزة باتجاه الاحتلال منذ اختفاء ثلاثة مستوطنين في 12 يونيو الماضي أعلن يوم الاثنين الماضي العثور على جثثهم في الضفة الغربية.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023