شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“دعم الشرعية”بدمياط:7%نسبة التصويت لليوم الثانى لانتخابات العسكر

“دعم الشرعية”بدمياط:7%نسبة التصويت لليوم الثانى لانتخابات العسكر
أكد التحالف الوطنى لدعم الشرعية بدمياط  على نجاح عملية مقاطعة المسرحية الهزلية لانتخابات رئاسة الدم...

أكد التحالف الوطنى لدعم الشرعية بدمياط  على نجاح عملية مقاطعة المسرحية الهزلية لانتخابات رئاسة الدم التى تجرى حاليا فى دمياط، مشيرًا إلى أن نسبة التصويت خلال اليوم،  لم تتعدى الـ7%.

وثمن التحالف – في بيان له اليوم الاثنين- استجابة المواطنين بدمياط لدعوات المقاطعة، مشيرًا إلى أن الفضيحة المدوية أفقدت الانقلابيون عقولهم فارتكبوا تجاوزات صارخة.

وجاء نص البيان كالتالي..

بعد مرور منتصف اليوم الثاني من المهزلة المسماة بانتخابات رئاسة الدم وبعد رصد لجميع اللجان بدمياط كان أبرز ما تم ملاحظته الاتى :

أولا : إجمالي الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم في اليوم الثاني8000 ناخب بالإضافة الى 53000 باليوم الأول يكون الاجمالي 61000 ناخب تقريبا بواقع نسبة لم تتجاوز 7 % على مدار اليومين .

ثانيا: هذه الفضيحة المدوية أفقدت الانقلابيين عقولهم فانطلقوا بهستيرية يتسولون أصوات الناخبين بتجاوزات صارخة أستغلوا فيها معظم المساجد في الدعوة إلى خروج الناخبين مستخدمين الوعيد والتهديد .

ثالثا : تسخير بعض رجال الأمن (أمناء شرطة – مخبرين – عمد) في المرور على المنازل وتهديد من لم يخرج .

رابعا : فشل التحالف الشيطاني المكون من فاسدي الحزب الوطني المنحل وما يسمى بحزب نور في الحشد ولاقوا ما يستحقون من سخرية وسباب .

خامسا: وهي الطامة الكبري لإنزلاق ما يسمى بالقضاء الشامخ إلى مستوى متدني من تسويد البطاقات في الكثير من اللجان (سيتم ذكرها في نهاية اليوم)،  فانتقلت مهزلة التسويد الجماعي من على يد موظف مغلوب على أمره أيام مبارك إلى قاض باع ضميره أيام السيسي .

سادسا : استمرار مقاطعة الشباب للتصويت وما زال 95 % من الناخبين من كبار السن .
هذا بالاضافة لاستمرار الانهاكات العديدة لليوم الأول من الدعاية العلنية أمام اللجان من حزبي النور والوطني المنحل حتى تحولت بعض اللجان لأفراح شعبية ( دي جي) .

وتحالف دعم الشرعية بدمياط يشكر شعب دمياط على هذه اللطمة القوية على وجوه الانقلابيين والتي قضت على أكذوبة ملايين 30/6 ، وأيضا أوضحت أن عشرات أضعاف من يخرجون في الشوارع ولم يستطيعوا الخروج في المظاهرات الشرعية فضحوا الانقلابيين بالامتناع عن الخروج في انتخابات رئاسة الدم .

دمياط في 27 مايو 2014



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023