شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دعم الشرعية: الحشود المليونية رد مبكر على مهزلة الانتخابات

دعم الشرعية: الحشود المليونية رد مبكر على مهزلة الانتخابات
اعتبر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أن الحشود المليونية التي تخرج يوميا تمثل...

اعتبر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أن الحشود المليونية التي تخرج يوميا تمثل تصويتا مبكرا لصالح مقاطعة "المهزلة".. في إشارة لتمثيلية الانتخابات المقبلة.

 

وقال التحالف -في بيانه الرابع بشأن "الموجة الثورية الثالثة"-: "لن نرضى عن الحرية بديلا. لن يحكمنا سفاح يقوده مندوب سامٍ يهرول من بلد عربي إلى آخر لتحطيمه.. الخونة في مصر يسيرون لمصير شاه إيران وبن علي ومبارك والقذافي ولن ينفعهم الخارج".

 

ورأى التحالف أن "طبقة الفساد المسلح لا تراعي حرمة دم أو مسجد وتريد وطنا يرتع فيه الظلم والظالم".

 

وقال البيان إن "شعب مصر الثائر يخطو بخطى وثّابة في طريق حلم الثورة، وتموج الشوارع والميادين والقرى والنجوع بحراككم الثوري الباسل، تدفعون الكثير ثمنًا لحرية وطن يرتع فيه الظلم والظالمون، ترابطون على الحق في طول مصر وعرضها، تعلنون للعالم أجمع أننا لن نرضى عن الحرية بديلا ولن نقبل أن يحكمنا سفاح عميل، يأخذ أوامره من مندوب سامٍ يجلس في سفارات العار ويهرول من بلد عربي إلى آخر لتحطيمه".

وأكد البيان أن التحالف لا يزال "على عهد الشهيد ووعده نواصل تصعيد حراكنا الثوري في أسبوع "باطل ما يحكمش" وسنبقى كذلك حتى نحرر مصر من طبقة الفساد المسلح التي لا تراعي حرمة لدم أو مسجد، فآثار طلقات الرصاص على حوائط جامعة الأزهر ومساجد الإسكندرية شاهدة على جرائم العسكر، وما زالت هتافات الأحرار تصم آذان الطغاة العملاء وبائعي الهوى من العسكر المرتزقة والسياسيين الخونة الذين يبيعون مصر لأعدائها، مازلنا على عهدنا لهذا الوطن بإنقاذه من الفاسدين المفسدين المرتزقة مهما سالت دماؤنا على يد ميليشيات القتل والدمار ومهما كان إرهاب الانقلاب، فانضم لنا لننقذ مصر". 

نص البيان 

بيان الموجة الثورية الثالثة لعام 2014

** الحشود المليونية تصويت مبكر لصالح مقاطعة المهزلة ولن نرضي عن الحرية بديلا
** لن يحكمنا سفاح يقوده مندوب سامي يهرول من بلد عربي إلي آخر لتحطيمه
** الخونة في مصر يسيرون لمصير شاه إيران وبن علي ومباركوالقذافي ولن ينفعهم الخارج
** طبقة الفساد المسلح لا تراعي حرمة دم أو مسجد وتريد وطنا يرتع فيه الظلم والظالم


شعب مصر الثائر:
تخطون بخطي وثابة في طريق حلم الثورة، وتموج الشوارع والميادين والقري والنجوع بحراككم الثوري الباسل، تدفعون الكثير ثمنا لحرية وطن يرتع فيه الظلم والظالمون، ترابطون علي الحق في طول مصر وعرضها، تعلنون للعالم أجمع أننا لن نرضي عن الحرية بديلا ولن نقبل أن يحكمنا سفاح عميل، يأخذ أوامره من مندوب سامي يجلس في سفارات العار ويهرول من بلد عربي إلي آخر لتحطيمه.


إننا ونحن نرصد حشودكم المليونية المتزايدة والني نعتبرها تصويت مبكر علي مقاطعة المهزلة مقابل لقاءات الخونة المغلقة في غرف الخوف وشراءهم للأنصار والذمم وإرهابهم المتواصل، نؤكدها للثوار والثائرات : تقدمهم زعم يزعموه، ووهم علي ورق الزيف وجرائم بحكم القانون، وتقدمكم حقيقة على الأرض وواجب وطني، استقواؤهم واستعانتهم بالخارج لن يفيدهم كما لم يفد شاه إيران وبن علي ومبارك والقذافي، واعتمادكم على الله واستعانتكم به ثم بالحق وثقتكم في أنفسكم في مواجهة الباطل هو سبيل النصر.


شعب مصر الحر:
ما زلنا علي عهد الشهيد ووعده نواصل تصعيد حراكنا الثوري في اسبوع "باطل ما يحكمش" وسنبقى كذلك حتى نحرر مصر من طبقة الفساد المسلح التي لا تراعي حرمة لدم أو مسجد، فآثار طلقات الرصاص علي حوائط جامعة الأزهر ومساجد الإسكندرية شاهدة علي جرائم العسكر، ومازالت هتافات الأحرار تصم آذان الطغاة العملاء وبائعي الهوي من العسكر المرتزقة والسياسيين الخونة الذين يبيعون مصر لأعدائها، مازلنا علي عهدنا لهذا الوطن بإنقاذه من الفاسدين المفسدين المرتزقة مهما سالت دماؤنا علي يد ميليشيات القتل والدمار ومهما كان ارهاب الانقلاب، فانضم لنا لننقذ مصر.
عاشت مصر حرة .. عاش كفاح الشعب الثائر
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
السبت 11 رجب 1435 هـ ، 10 مايو 2014 م



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023