شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمال الخدمات الأمنية في “بترول بلاعيم” بأبورديس يضربون عن العمل

عمال الخدمات الأمنية في “بترول بلاعيم” بأبورديس يضربون عن العمل
أضرب عمال شركة "كايرو سفتي" للخدمات الأمنية التابعة لشركة بترول بلاعيم بأبورديس في محافظة جنوب سيناء...


أضرب عمال شركة "كايرو سفتي" للخدمات الأمنية التابعة لشركة بترول بلاعيم بأبورديس في محافظة جنوب سيناء – اليوم الثلاثاء – عن العمل للمطالبة بتحسين أوضاعهم المعيشية.

وقال صبري عبد الحافظ مشرف أمن بالشركة – بحسب "بوابة الأهرام" – إنهم يعملون بدون تأمين صحي واجتماعي، ومعرضون للفصل، ولم يسع أحد لتعيينهم رغم أن هناك موافقة منذ 3 سنوات، من الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق للتعيين، وأن هذه المطالب تم رفعها للمسئولين بالشركة دون جدوى.

وأضاف موسى أنور مشرف أمن أن الشركة في أثناء التعاقد حررت وصل أمانة "على بياض" منهم، ويعتبر الإمضاء عليه ضمن شروط العمل، والشركة تستخدم هذه الإيصالات ضدهم الآن لإنهاء الإضراب.

وقال على أحمد محمود فرد أمن بالشركة إنهم نظموا الإضراب احتجاجًا على سوء المعاملة من إدارة الشركة، لافتاً إلي أن عدد العاملين بالشركة في قطاع أبورديس، يبلغ 150 عاملًا يقيمون في عشر حجرات، ويشكون من سوء حالة السكن الذي يأويهم، ولعدم الاهتمام بأحوالهم المعيشية من مأكل واستراحات، والتي لم يتم تطويرها منذ عام 1994.

وأشار إلى أن المقاول الذي يقوم بتشغيلهم بالتعاون مع شركة البترول لتقديم الخدمة الأمنية للشركة، يتقاضى 5 آلاف جنيه للفرد مقابل الخدمة الأمنية التي يتم تقديمها لشركة بترول بلاعيم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023