شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ديون الزمالك تصل 306 ملايين جنيه والإدارة الجديدة تواجه أزمة

ديون الزمالك تصل 306 ملايين جنيه والإدارة الجديدة تواجه أزمة
فوجئ مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أن مديونية النادى تبلغ 306 ملايين جنيه، "ما يقرب من 43 مليون...

فوجئ مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أن مديونية النادى تبلغ 306 ملايين جنيه، "ما يقرب من 43 مليون دولار"، وليس 250 مليونا، كما قال رئيس النادي في مقابلة سابقة مع "CNNبالعربية".

وقال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور  "مجلس إدارة النادي تسلم الخزنية شبه خاوية ، بعد أن وصلت مديونيات النادي إلى 306 ملايين جنيه، منها 254 مليونا مطلوب سدادها بشكل عاجل ، و40 مليونا أخرى ديون طويلة الأجل، ونسعى جاهدين لتوفير رواتب الموظفين.
 
وأضاف منصور "مجلس الإدارة مطالب بالعمل الجاد لانتشال النادى من كبوته، وضرورة إجراء هيكلة إدارية داخل النادى ، وتحديد حد أقصى للأجور بخمسة ألاف جنيه لحين تخطى النادى الأزمة المالية، على أن يتم إعادة النظر فى الأمر بعد ذلك".
 
من جانبه أكد أمين الصندوق حازم ياسين : "مجلس الإدارة الحالى فى موقف لا يحسد عليه بعد أن ورث تركة ثقيلة، وسأسعى جاهدا لجدولة الديون قدر المستطاع، في ظل الالتزامات المالية الضخمة للنادي شهريا، منها مليونا جنيه لفريق كرة القدم فقط".
 
وتابع أمين صندوق الزمالك قائلا "الجزء الأكبر من ديون النادي لجهات حكومية، مثل الضرائب والتأمينات ووزارة الكهرباء وشركة المياه".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023