شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي الدقهلية يناشدون حكومة الإنقلاب..كهربا لله يا محسنين

أهالي الدقهلية يناشدون حكومة الإنقلاب..كهربا لله يا محسنين
  تستمر أزمة إنقطاع التيار الكهرباء في محافظة الدقهلية ، حيث كانت تقطع بشكل شبه يومي على بعض قُرى...
 
تستمر أزمة إنقطاع التيار الكهرباء في محافظة الدقهلية ، حيث كانت تقطع بشكل شبه يومي على بعض قُرى المحافظة التابعة لمراكز طلخا ودكرنس ومنية النصر وميت غمر وبلقاس ، وهذه الأيام أصبحت الكهرباء تقطع على معظم قُرى المحافظة بشكل مبالغ فيه ، كما يؤكد ذلك أحمد عبد الودود "من قرية سرسو التابعة لمركز المنصورة" أن الكهرباء تقطع على قريتهم وقُرى خط ميت مزاح والدنابيق يوما أكثر من مرة وتصل مدة الإنقطاع في المرة الواحدة إلى الساعتين .

 

"بعد أقل من نصف ساعه من بداية الكورس المنعقد في أحد العمارات السكنية في شارع جيهان بالمنصورة انقطعت الكهرباء وأُلغي الكورس ، فذهبت لأحد الكافيهات في شارع المشاية السُفلى مع أحد الأصدقاء وبعد جلوسنا بدقائق انقطعت الكهرباء ، فقررت العودة إلى المنزل الكائن بشارع عبدالسلام عارف ، وبمجرد دخولي له انقطعت الكهرباء عنه .. يبدوا أن المشكلة فيا أنا وليست في الكهرباء" .. بهذا الموقف عبر عبدالرحمن رضا "طالب" عن الحالة المذرية التي تعيشها محافظة الدقهلية منذ عدة أيام بعد تفاقم أزمة انقطاع التيار الكهربائي فيها ، حيث شمل الانقطاع جميع المراكز والقُرى لا سيما المناطق الراقية في مدينة المنصورة .
 
 
ولم يختلف الوضع كثيراً في مدن ومراكز المحافظة ، فمن مركز طلخا أشار سعد أنور "موظف" بأن الكهرباء إنقطعت اليوم عن شارعهم مرتين وصلت مدة الإنقطاع في المرة الواحدة إلى الساعتين ولم تتجاوز المدة بين الإنقطاع الأول والثاني ٥٠ دقيقة .
 
 
وفي مدينة المنصورة قام خالد عبدالرحمن "حلاق" بالإتصال بمصلحة الكهرباء للشكوى من الإنقطاع الدائم والمتكرر للكهرباء فأخبره الموظف المختص بأن الأمر خارج عن إرادتهم ، مؤكدا أنهم يحاولون جاهدين العدل بين جميع أحياء المدينة في مدة قطع التيار الكهربائيي عنها ، حيث يتعاقب انقطاع الكهرباء على جميع أحياء مدينة المنصورة يومياً ، وتصل مدة الإنقطاع على الحي الواحد أكثر من ساعتين .
 
 
وتأتي الشكوى الكُبرى من أصحاب المطاعم والبقالات ، حيث يذكر أحمد رمضان "شيف في مطعم" أن إنقطاع الكهرباء المتكرر يؤدي لفساد الأطعمة الموجودة في الثلاجات ، مما يكلفهم خسارة مادية باهضة ، خاصةً وأنّ مصر مقبلة على فصل الصيف الذي لا غنى فيه عن إستخدام الثلاجات لحفظ الأطعمة .
 
 
وفي تعليقٍ ساخر تتهم نوره أشرف "طالبة" أن الإخوان هم السبب في إنقطاع الكهرباء ، حيث توكد أن الإخوان يكثرون من إستخدام "الغلايات الكهربائية" من أجل إظهار فشل حكومة الإنقلاب ، التي سببت الإنقطاع المتكرر للكهرباء بسبب الإستخدام الكبير "للغلايات " .
 
 
 
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023