شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دينا زكريا: الانقلاب جعل مصر أصغر الموجودين في القمة

دينا زكريا: الانقلاب جعل مصر أصغر الموجودين في القمة
  قالت الإعلامية دينا زكريا، في تعليقٍ على كلمة الرئيس المُعين عدلي منصور، أمام القمة العربية المنعقدة...

 

قالت الإعلامية دينا زكريا، في تعليقٍ على كلمة الرئيس المُعين عدلي منصور، أمام القمة العربية المنعقدة بالكويت، الثلاثاء، في تصريحات خاصة لـ"رصد"، أن المعيَّن جاء على دبابة، و هو يحاول شرعنة انقلابهم بهذه الادعاءات، مضيفةً: " منصور ومن عينوه قتلة، مهما حاولوا تزييف الحقيقة".

 

وأضافت: "الانقلابيون يُحاصرون غزة و يدعون أنهم يناصرون القضية الفلسطينية.. خانوا شعبهم و خانوا القضية الفلسطينية ويكفي أنه عاد صفر اليدين"، في إشارة منها إلى المعين.

 

وعلقت زكريا، على حديث الرئيس المعين عن انتهاكات إسرائيل في فلسطين،أن هدم الأنفاق و مدح الإسرائيليين للانقلاب هو أكبر دليل على أنه كاذب، مضيفةً: "إسرائيل تدعم انقلابهم و تدعوا الدول الأوروبية للاعتراف بهم، فهم أولياء بعض ولا فرق بينهم، إنما قال ما قال لتجميل صورته، وأكاد أجزم أنه استأذن الإسرائيليين قبل خطابه".

 

وحول اختلاف مشهد هذه القمة عن العام الماضي في ظل تواجد الرئيس مرسي في سدة الحكم، قالت "دينا": "بالتأكيد المشهد اختلف تمامًا و الصور وحدها تظهر الفرق، تشعر أننا أمام مسرحية هزلية و الكل لم يكترث بالمعين، عكس ما حدث مع الرئيس الشرعي.. انطباعي و أنا أشاهد القمة أكد لي أن انقلاب مصر جعلها أصغر الموجودين وأقلهم تأثيرًا".

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023