شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وصول جميع المتهمين لأكاديمية الشرطة فى قضية”أحداث الاتحادية”

وصول جميع المتهمين لأكاديمية الشرطة فى قضية”أحداث الاتحادية”
وصل فى ساعة مبكرة من - صباح اليوم الثلاثاء - المتهمين في قضية أحداث الاتحادية من محبسهم بمنطقة سجون طرة إلى...


وصل فى ساعة مبكرة من – صباح اليوم الثلاثاء – المتهمين في قضية أحداث الاتحادية من محبسهم بمنطقة سجون طرة إلى أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، حيث تم نقلهم من محبسهم بطرة إلى أكاديمية الشرطة بواسطة عربات مدرعة ترافقها مصفحات، وسط إجراءات أمنية مشددة. 

كما كثفت قوات أمن الانقلاب من تواجدها، بمحيط مقر أكاديمية الشرطة، وتواجدت مدرعات تابعة لقوات الجيش والأمن المركزى قبل بدء الجلسة بحسب "بوابة الأهرام". 
 
تعقد الجلسة برئاسة المستشار أحمد صبرى يوسف وعضوية المستشارين حسين قنديل وأحمد أبوالفتوح.
 
ومن المنتظر حسبما أمرت المحكمة في جلستها الماضية، أن تتسلم تقرير لجنة خبراء الإذاعة والتليفزيون التي سبق أن أمرت بتشكيلها لفحص مقاطع الفيديو المصورة والمتعلقة بأحداث القضية، وأن يحضر الخبراء أمام المحكمة لتقديم تقريرهم. 
 
يشار إلي أنه تم تجهيز قاعة المحاكمة في جلستها التي عقدت السبت الماضي بثلاث شاشات عرض، وتم وضع شاشة منهم داخل قفص الاتهام الذي يودع به الرئيس محمد مرسي وشاشة أخري في قفص الاتهام الخاص بالباقين، بجانب شاشة ثالثة في قاعة المحاكمة تم وضعها أيضا في مواجهتهم حرصًا من المحكمة علي إجراء المحاكمة بصورة عادلة، وتمكين المتهمين من مشاهدة اللقطات الخاصة بأحداث القضية، إلا أن مشاهدة هذه اللقطات المصورة تم تأجيلها لحضور اللجنة وتقديم تقريرها سالف الذكر. 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023