شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدرسو “دار حراء” بأسيوط يعانون لتجميد أموالها

مدرسو “دار حراء” بأسيوط يعانون لتجميد أموالها
نظم العاملون بمدارس دار حراء الإسلامية بأسيوط من العمال والموظفين والمدرسين ، وقفة احتجاجية ، اليوم ، بفناء مدرسة دار حراء...


نظم العاملون بمدارس دار حراء الإسلامية بأسيوط من العمال والموظفين والمدرسين ، وقفة احتجاجية ، اليوم ، بفناء مدرسة دار حراء ، احتجاجاً على عدم صرف رواتبهم عن الشهرين الماضيين ، بعد قرار حكومة الانقلاب العسكري بتجميد أموال الجمعية الإسلامية للدعوة وتنمية المجتمع بأسيوط والمدارس التابعة لها.

واشتكى عدد كبير من العاملين من تراكم الديون عليهم بعد اضطرارهم للاقتراض لسداد الواجبات المادية المستحقة عليهم من إيجار سكن و مصاريف الحياة اليومية ، وأشارت إحدى المدرسات إلى وجود موظف وزوجته يعملان كلامها في المدرسة ، وتساءلت : كيف تعيش هذه الأسرة البسيطة لمدة شهرين بلا رواتب؟!

وأضافت المُدرّسة : ” قمنا بتقديم الشيكات الموقعة إلى البنك ورفض صرف رواتبنا ، وقال أنه ليس لديه موافقة من البنك المركزي. ولجأنا أيضاً إلى المحافظة التي ألقت المسؤولية على الشؤون الاجتماعية التي بدورها ألقت المسؤولية على الوزارة دون جدوى. “

وطالب المشاركون بسرعة صرف رواتبهم ، مؤكدين أنها أبسط حقوقهم التي تكفل لهم الحياة الكريمة في مقابل العمل في مؤسسة تعليمية محترمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023