شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البحيرة تتظاهر دعمًا للشرعية في جمعة “الطلبة طليعة الثورة”

البحيرة تتظاهر دعمًا للشرعية في جمعة “الطلبة طليعة الثورة”
شهدت محافظة البحيرة فعاليات مختلفة ومتعددة لمؤيدي الشرعية، في ظل فعاليات أسبوع "الطلبة طليعة الثورة"، بمراكز المحافظة...

شهدت محافظة البحيرة فعاليات مختلفة ومتعددة لمؤيدي الشرعية، في ظل فعاليات أسبوع “الطلبة طليعة الثورة”، بمراكز المحافظة المختلفة، تنديدًا بالانقلاب، ودعمًا لعودة الشرعية الدستورية.

حيث نظم أعضاء حركة “طلاب ضد الانقلاب”، بكوم حمادة، وقفة احتجاجية عقب صلاة الجمعة تنديداً بسلطات الانقلاب، فقد تجمع عدد من الطلاب أمام مسجد الهداية بوسط المدينة، مرددين الهتافات المطالبة بالإفراج عن زملائهم.

كما نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعيه بكفر الدوار، سلسلة بشرية، عقب صلاة الجمعة، وذلك على الطريق الدولى كفر الدوار – سيدى بشر، شارك فيها المئات من رافضى الانقلاب، رافعين علامات رابعة العدوية، وسط تفاعل ملحوظ من الركاب وسائقى السيارات.

أما في مركز “إيتاي البارود” نظم صباح اليوم، التحالف الوطنى لدعم الشرعية، سلسلة بشرية مناهضة على طريق “مصر – الاسكندرية الزراعى”، أمام إيتاي البارود.

وشهد الطريق الساحلي بمدينة “إدكو”، سلسلة بشرية للتحالف على الطريق الدولى الساحلي انتهاءًا بمدينة رشيد، صباح اليوم، وشارك فى السلسلة عدد من أبناء المدينتين وقراهم من الشباب والنساء والأطفال، رافعين شارات رابعة العدوية، وحاملين لافتات منددة بحكم العسكر.

ونظم التحالف الوطني بمركز دمنهور، عصر اليوم، سلسلة بشرية على طريق ” اسكندرية – القاهرة ” الزراعي أمام مركز دمنهور ضد سلطات الانقلاب، وللمطالبة بعودة الشرعية الدستورية كاملة، حيث شارك في السلسلة عدد من أبناء المركز، مؤكدين على مواصلة فعالياتهم لحين عودة الرئيس “مرسي”، والدستور المستفتى عليه، والإفراج عن المعتقلين من مؤيدي الشرعية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023