شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كريمة : يحرض على قتل معارضي الانقلاب

كريمة : يحرض على قتل معارضي الانقلاب
حرض الدكتور أحمد كريمة - أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر وأحد اعضاء لجنة الخمسين الانقلابية - على قتل معارضي الانقلاب ووصفهم بأنهم...
حرض الدكتور أحمد كريمة – أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر وأحد اعضاء لجنة الخمسين الانقلابية – على قتل معارضي الانقلاب ووصفهم بأنهم "أحفاد الخوارج" وسرد أحاديث ليست في موضعها لإجازة قتل وسحل البنات والشباب المعارضين للانقلاب.
 
 واتهم كريمة معارضي الانقلاب بأنهم من أحفاد قتلة خيار الصحابة وآل البيت – رضي الله عنهم –  وما الذي ينتظر من أحفاد قتلة النقراشي والخاذندار وماهر !! و ما الذي يتوقع من قتلة الرئيس السادات  ومخططي اغتيال عبدالناصر ؟ 
 
وقال على صفحته الشخصية أنهم مجرمون مارقون مستحقون أقصى وأقصى العقوبات الزاجرة الرادعة "جزاء وفاقا" بعدالة ليست بطيئة ولا متراخية. "الدين الحق, والوطن الحبيب, والناس, والسمعة, والمكانة, والسيادة, تستصرخ الشرفاء من هذا البلد, للمواجهة بحسم وحزم دون أنصاف حلول, بعزائم قوية, وليست بأيدي مرتعشة. لفصائل ومليشيات الخوارج " لَئِنْ لَمْ يَنْتَهِ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ وَالْمُرْجِفُونَ فِي الْمَدِينَةِ لَنُغْرِيَنَّكَ بِهِمْ ثُمَّ لَا يُجَاوِرُونَكَ فِيهَا إِلَّا قَلِيلًا".
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023