شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتقال 32 من رافضى الانقلاب ببورسعيد والفيوم والأقصر

اعتقال 32 من رافضى الانقلاب ببورسعيد والفيوم والأقصر
أسفرت الحملة الأمنية الموسعة لقوات أمن الانقلاب عن اعتقال 32 من رافضى الانقلاب بمحافظات " الأقصر وبورسعيد والفيوم "

أسفرت الحملة الأمنية الموسعة لقوات أمن الانقلاب عن اعتقال 32 من رافضى الانقلاب بمحافظات " الأقصر وبورسعيد والفيوم "

وقامت قوات أمن الإنقلاب صباح اليوم بإلقاء القبض علي ثلاثة من المواطنين بقرية الضبعية غرب محافظة الأقصر وهم الضوي محمد السيد مدرس وجابر ابراهيم وعلي رجب  وأحمد الغزالي وعلي مصطفي وأحمد موسى بمركز منشأة العماري وعبدالحميد السنوسي عضو مجلس الشعب  وأحمد علي وسعد عبد الموجود .

ومن الجدير بالذكر أن المواطنين الضوى محمد ، جابر ابراهيم ، وعلى رجب ، من الناشطين في العمل الخيري علي مدى سنوات عديدة بالقرية ولم يشهد لم أنهم اشتركو فى مظاهرات تندد بالانقلاب .

كما قامت قوات قتياليه بالاشتراك مع جهاز أمن الدولة ببورسعيد بـ عمل حمله أمنية غير مسبوقه لاعتقال رافضي الانقلاب العسكري ببورسعيد تقى الدين جلال جبريل وأحمد محمد منسى وتم نقلهم الي مبني فرق الامن المركزي الواقع جنوب بورسعيد و في انتظار عرضهم علي النيابه و اتخاذ الاجرأت القانونية ضدهم .

واعتقلت قوات أمن الانقلاب ما يقارب 21 فرد من محافظة الفيوم وانطلقت الحملة في تمام العاشرة من مساء أمس وقامت باقتحام عددا من منازل مؤيدي الشرعية بـ"قرية التوفيقية" التابعة لمركز سنورس وقامت باعتقال كلا من " حامد موسي مناع واثنين آخرين .

وداهمت منازل بقرية نقاليفة التابعة لنفس المركز ولم تعتقل أحدا ثم قرية الكعابي الجديدة للمرة الثانية في نفس اليوم , كما قامت بمداهمة منازل بقرية بيهموا التابعة لنفس المركز بمحافظة الفيوم .

كما قامت قوات أمن الانقلاب بمداهمة قرية الاهون واعتقال محمد عبدالله تمام من مؤيدي للشرعية مدرس لغة إنجليزية بمدرسة اللاهون الإعدادية – كما تم مطاردة سلامة سليمان من نفس القرية وهو والد الطالب سامح سلامة والذي تم اعتقاله منذ حوالي شهرين كما تم مداهمة منزل محمد طه بكر مؤيد للشرعية مدرس وعضو بالجمعية الشرعية بالقرية – من قرية هوارة عدلان دون أن يجدوه داخل المنزل .

وفي تمام العاشرة من صباح اليوم قامت قوات أمن الانقلاب بمداهمة قرية زاوية الكراسة واعتقال اثنين من مؤيدي الشرعية هم أيمن باتع مدرس بمدرسة الزاوية الابتدائية وعاطف هلال السيد محفظ قرأن بمدرسة جيل القران ومدرس بالمعهد الأزهري وحتي الان لا تزال قوات الامن تقوم بمطاردة مؤيدي الشرعية في المنازل والشوارع ومقار عملهم في انحاء محافظة الفيوم . .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023