شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قتلى وجرحى في انفجار يهز المنصورة

قتلى وجرحى في انفجار يهز المنصورة
هز انفجار شديد وقع خلف مديرية الأمن مدينة المنصورة وتصاعدت الأدخنة وألسنة اللهب من موقع الانفجار الذي رجح شهود عيان أن يكون...
هز انفجار شديد وقع خلف مديرية الأمن مدينة المنصورة وتصاعدت الأدخنة وألسنة اللهب من موقع الانفجار الذي رجح شهود عيان أن يكون ناجما عن سيارة ملغمة، وسط أنباء عن سقوط 5 قتلى والعديد من الإصابات.
 
وعقب الانفجار الذى وقع في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 24 ديسمبر سادت حالة من الرعب بين المواطنين، وقال شهود عيان إن الانفجار هز المنصورة بكاملها وعمت عقبه حالة من الفزع بين الأهالي، بينما تتضح حتي الآن أسباب الانفجار، وسط قيام  الأكمنة الأمنية بحملة اعتقالات واسعة في شوارع المنصورة.
 
وقد هرعت سيارات الاسعاف والحماية المدنية الى الموقع وتم إغلاق المنطقة المحيطة بالمبنى امام حركة المرور وتقوم حاليا سيارات الاسعاف بنقل المصابين.
 
وكشفت مصادر عن إصابة اللواء سامي الميهي، مدير الأمن، بإصابات بالغة، ومقتل مديري مكتبه في الحادث وأوضحت المصادر أن الدور الأول لمبنى مديرية الأمن، الذي يقع به مكتب مدير الأمن، انهار بالكامل، بالإضافة إلى انهيارات في الدورين الثاني والثالث، بجانب انهيارات مماثلة لمبنى المسرح القومي، المواجه للمديرية، كما تحطمت عشرات السيارات.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023