شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مظاهرة لألتراس الزمالك غدا لتحدي قانون التظاهر

مظاهرة لألتراس الزمالك غدا لتحدي قانون التظاهر
  دعت مجموعة أولتراس "وايت نايتس" إلى مظاهرة حاشدة غدا الساعة الواحدة أمام المجمع النظري بالشاطبي بالاسكندرية...
 
دعت مجموعة أولتراس "وايت نايتس" إلى مظاهرة حاشدة غدا الساعة الواحدة أمام المجمع النظري بالشاطبي بالاسكندرية لتحدي قانون التظاهر والتنديد بالقبض العشوائي على ثلاثة من أعضائها، كما أعلنت أنها لن تقدم إخطار للداخلية لأنها لا تعترف بالقوانين المستبدة.
 
 
وأصدر الالتراس بيان عبر صفحته الرسمية قالت فيه: "مصيبة المسجون كالفادحة، آثار تعذيب به واضحة، ما أشبه الليل بالبارحة على مدار الأشهر السابقة كانت تتوالى الأحداث بشكل سريع، لا نرى فيها ولا نسمع إلا أكاذيب في أكاذيب، جهاز قمعي مهمته حماية المواطنين لا نرى منه سوى انتهاكات في انتهاكات من قبض عشوائي إلى تعذيب سجناء إلى إراقة دماء".
 
 
وقال البيان: "ولم ولن ترهبنا أي قوانين تمنع التظاهر لأننا نفتخر بخروجنا عن القوانين التي تحمي الطغاة وتكتم الأفواه ويمنع رفع أي لافتات سياسية من قِبل أي حركة أو شخص أثناء الوقفة، الثورة مستمرة".
 
 
وقال:"أصدقاؤنا أعضاء المجموعة طالتهم تلك الانتهاكات على غرار كثير من الشباب تعرّضوا لظلم بيّن مما يطلق عليهم الأوغاد، بداية من كابتن هيما عضو المجموعة كان أول من تعرّض للابتلاء من قِبل الأوغاد فعمله كصحفي يغطي الأحداث الجارية في البلاد لم يمنع الأوغاد من ممارسة سياسة القبض العشوائي معه بل وتعرضه أكثر من مرة في سجون الطغاة للتعذيب البدني والنفسي وهو أسير بطشهم وقمعهم".
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023