شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لقاء رصد مع أسامة مرسى حول بيان الرئيس وزيارة فريقه القانونى

لقاء رصد مع أسامة مرسى حول بيان الرئيس وزيارة فريقه القانونى
  أكد أسامة مرسي نجل الرئيس محمد مرسي، ان والده يمتلك تفاصيل تساعد على سقوط...

 

أكد أسامة مرسي نجل الرئيس محمد مرسي، ان والده يمتلك تفاصيل تساعد على سقوط الإنقلاب،مشيرًا إلى أن اللقاء الذي دار بينه وبين الرئيس مع محاموه كان مبشرًا وإيجابي.

 

وقال أسامة في حواره مع شبكة"رصد" الإخبارية اليوم،لقد ذهبنا بالأمس، ونحن ليس محامو الرئيس في القضايا المنظورة ضده لأنه لا يعترف بتلك المحاكمة، ولكن الرئيس أراد أن يناقش معنا إتخاذ إجراءات القانونية حول إتخاذ إجراءات ضد الإنقلاب.

 

وأضاف،الرئيس وجه البيان للشعب المصري إدراكًا منه بقرب سقوط هذا الإنقلاب، وأن الشعب المصري لن يترك إرادته، وأن تمسكه بالشرعية لم يكن تمسكًا بالسلطة، لافتا إلى أن موقف الرئيس لم يتغير، وكل الدعاوى التي أشارت أن له هيئة دفاع ليست صحيحة على الإطلاق، فنحن والرئيس لا نعترف بتلك المحاكمة.

 

وتابع، الرئيس لا يعتبر نفسه أهم من أبناء الثورة المعتقلين، إنما هو يهتم بحقوق الشعب والوطن، كما إنه يستمد يستمد قوته وصموده من المصريين.

 

من ناحية أخرى، قال أسامة،:" إن أسرة الرئيس لا تطلب لنفسها شيئا سواء قبل 30 يونيو أو بعده، فنحن من أبناء هذه الثورة، فكلنا ثقة أن الشعب لن يخدع بالإعلاميون الذين بكوا على مبارك والذين يتصدرون المشهد الثوري، فإذا كان هم من يمثلون ثورة المصريين فبئس منهم من الثوار".

 

واختتم أسامة،الرئيس يؤمن أن الشعب المصري هو الملهم الأول لكل أحرار العالم، وأنه شعب يمتلك إرداته، وأنه يتمنى أن يستشهد ثمنا أن يمتلك الشعب إرادته.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023