شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محسوب: الانقلاب ينكسر في الملاعب..

محسوب: الانقلاب ينكسر في الملاعب..
قال د, محمد مسحوب – وزير الدولة للشئون النيابية الأسبق والقيادي بحزب...

قال د, محمد مسحوب – وزير الدولة للشئون النيابية الأسبق والقيادي بحزب الوسط -أن الانتصارات تأتي في ركاب علامة رابعة وتغيب في ظلام الانقلاب.

 

وأضاف خلال رسالة نشرتها صفحته الرسمية أمس (الثلاثاء) – الانتصارات يصنعها مصريون من أبناء هذا الشعب. كلما توافقوا مع ذواتهم وعبروا عن أحلام شعبهم. والشعب يحلم بالحرية والخلاص من حكم العسكر.. أعلن ذلك في الميادين والشوارع وأخيرا في ملاعب كرة القدم.. وعلامة رابعة أصبحت رمزا لهذا الأمل الذي لن يتأخر كثيرا."

https://www.facebook.com/Mahsooob/posts/750588571622638

 

وتابع:- "فلا غرابة في أن الانتصارات تأتي على أيدي المؤمنين بقضية شعبهم.. بينما تأتي الانكسارات ويستمر التراجع على يد الطامعين في دماء وثروات شعبهم والمنقلبين على إرادته".

 

ومضي يقول :- "عندما ينكسر الانقلاب في ملعب للكرة أو على منصة تتويج بطل فإن ذلك لا يعني إلا رسالة للانقلابيين أن ارحلوا فلن تمروا".

 

وأختتم رسالته:- تحية لكل صادح بالحق في طريق يسلكه أو شارع يتظاهر فيه أو ملعب يتبارى خلاله، تحية للأبطال الذين لم تنسهم نشوة انتصارهم قضية شعبهم. أهم قضاياه التي يجب أن ينتصر فيه قضية الحرية، وتحية لجماهير الأهلوية وأبطال الأهلي الذين صنعوا البسمة على شفاه الصامدين في الشوارع والميادين. مكملين."



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023