شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب جامعة الفيوم يواصلون احتجاجهم ضد السياسات القمعية

طلاب جامعة الفيوم يواصلون احتجاجهم ضد السياسات القمعية
واصل طلاب ضد الانقلاب بجامعة الفيوم اليوم (الأحد) فعالياتهم الرافضة...

واصل طلاب ضد الانقلاب بجامعة الفيوم اليوم (الأحد) فعالياتهم الرافضة للانقلاب ، تنديداً بما وصفوه لسياسات القمعية من الاعتداء علي المسيرات السلمية التي يقوم بها رافضي الانقلاب ، واعتقال المشاركين بها ومداهمة منازلهم .

 

ويحتج المشاركون علي استمرار حبس ٣٤ من رافضي الانقلاب اليوم، بعد إخلاء سبيلهم بقرار من المحكمة ، مضيفين أن هذا بخلاف عمليات تكميم الأفواه التي تمارسها سلطات الإنقلاب ضد طلاب الجامعة وتتعاون معها رئاسة الجامعة في ذلك  علي حد قولهم ، مطالبين بالافراج الفوري عن جميع الطلاب المعتقلين .

 

بدأت الفعاليات أمام كلية الزراعة بسلاسل بشرية ممتدة ، أعقبها المسيرة الحاشدة التي جابت كليات الجامعة من كلية التربية والعلوم والهندسة وغيرها من الكليات ، رافعين صوراً لزميلهم الشهيد " عبد الله أبو بكر " ، وصوراً لزملائهم المعتقلين ، مرددين هتافات " لسة الطالب هو الحل .. مهما شاف من العسكر ذل " ، " اصحي ياطالب .. واعرف دورك في العملية .. مهما تزاكر مهما هتتعب .. تعبك رايح للحرمية " ، " يا صاحبنا يامعتقل .. شد حيلك يابطل " .

 

وجدد الطلاب دعوتهم للتظاهر غداً أمام كلية الزراعة ، تأكيداً منهم علي استمرار فعالياتهم ، وعدم رهبتهم من أساليب القمع الممارسة ضددهم .

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023