شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استمرار تظاهرات تجار بورسعيد ومطالبات بإقالة المحافظة

استمرار تظاهرات تجار بورسعيد ومطالبات بإقالة المحافظة
  لليوم الثاني بمحافظة بورسعيد انطلقت تظاهرة غاضبة من التجار الصغار و العاملين قطاع الملابس من شارع...
 

لليوم الثاني بمحافظة بورسعيد انطلقت تظاهرة غاضبة من التجار الصغار و العاملين قطاع الملابس من شارع الثلاثيني و استقرت الي منطقة الاستثمار ظهر اليوم مطالبين بإقالة محافظ بورسعيد بسبب الكساد و الفقر الذي يعاني منه التجار بسبب استمرار تهريب الملابس المنطقة الحرة الي مدينة القنطرة بالاسماعيلية وسط غياب أمني .

 

وطالب المتظاهرون أكثر من مرة محافظ بورسعيد اللواء أحمد عبد الله بغلق مدقات التهريب و المتمركزة بمنطقة عزبة أبو عوف غرب المحافظة وكان رد المحافظ انه لا يستطيع غلق مدقات التهريب بسبب وجود ضغوط عليه مما رفع سقف المطالب الي اقاله المحافظ وطالبوا أيضا بتفعيل قانون المنطقة الحرة .

 

جدير بالذكر أن المتظاهرين قاموا بقطع طريق الثلاثيني ومحمد علي لأكثر من 12 ساعه في محاولات من الأمن للتفاوض مع المتظاهرين لفتح الطريق .

 

جدير بالذكر أن شارع الثلاثيني يعد من أهم الشوارع الحيوية بالمحافظة وتم غلقه أمس لأكثر من 12 ساعه متواصله. وأكد المتظاهرين علي استمرارهم في التظاهر حتي تحقيق جميع مطالبهم.

 

كما انطلقت  تظاهرة أخري حاشدة من قبل عمال مصنع قناة السويس أمام مبني مديرية أمن بورسعيد مطالبين برحيل محافظة بورسعيد ومدير الأمن بسبب اختطاف مدير الانتاج ويدعي احمد سامى حيث تم اختطافه مساء امس من قبل 4 ملثمين .

 

وردد المتظاهرون هتافات ((ارحل يا مدير الأمن)) ((ارحل يا محافظ بورسعيد)) ((مش قادرين تحمونا .. امشوا وسيبونا)) وردد المتظاهرون هتافات مثل ((الشعب يريد الأمن في بورسعيد)) ..



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023