شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المسلماني: الجارديان صحيفة “صفراء”

المسلماني: الجارديان صحيفة “صفراء”
  وصف أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي للرئيس المعين من قبل...

 

وصف أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي للرئيس المعين من قبل الجيش عدلي منصور صحيفة "الجارديان" البيريطانية  بالصحيفة "الصفراء" وأنها ضمن قائمة الإعلام الاسود نظرًا لمعارضتها سياسات الانقلاب العسكري في الفترة الاخيرة واستخدامها عناوين ضد الممارسات القمعية للانقلاب.

 

وقال في تصريحات صحفية اليوم (الأثنين) أن الصحيفة فقدت الكثير من سمعتها لدى القراء المصريين، وتحولت إلى صحيفة صفراء معادية إلى ثورة يونيو، وناطقة باسم الثورة المضادة، بحسب قوله.

 

وأشار إلي أن عناوين الجارديان في الأعداد الأخيرة كانت على النحو التالي: (الدول التي رحبت ودعمت انقلاب مصر أخطأت التقدير)، و(احتفالات أكتوبر عززت انقسام الشعب في مصر)، و(رائحة النفاق تفوح من معسكر المعارضة المصرية)، و(الانقلاب يتراجع بقوة)، و(السيسي وأتباعه يقودون مصر إلى الهاوية)، و(يجب تقديم قادة الجيش إلى المحكمة الجنائية الدولية)، و(مصر تستخدم الشرطة السريّة لنظام مبارك ضد الإخوان)، و(تقليص المساعدات العسكرية الأمريكية لمصر الواقعة في قبضة ديكتاتورية وحشية هو قرار مُرحب به وقد طال انتظاره) و(مصر تتجه من سيئ إلى أسوأ) و(مصر في انتظار ثورة ثالثة(.

 

وقال المسلماني إن صحيفة الجارديان تحلق خارج الواقع، ولا تعرف شيئاً عما يجري في مصر، وكل قدراتها الصحفية أصبحت النقل من مواقع وصفحات الثورة المضادة بحسب قوله ، وأن صحيفة الجارديان البريطانية إلى منظومة الإعلام الأسود المعادي لحق الشعب المصري في حماية ثورته وصناعة المستقبل.

 

يذكر أن صحيفة الجارديان البيريطانية من أعرق الصحف في المملكة المتحدة حيث تم تأسيسها عام 1821م وتعتبر من الصحف ذات الاتجاه اليساري الوسط والمعروفة بمعارضتها للانقلابات العسكرية حول العالم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023