شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المعارضون يتحدون التضييق ومسيرات حاشدة بكل الجمهورية

المعارضون يتحدون التضييق ومسيرات حاشدة بكل الجمهورية
انطلقت اليوم بمختلف محافظات الجمهورية رغم التهديدات المزعومة لقوات الانقلاب بالتصدي  بالعنف القتل للمسيرات...

انطلقت اليوم بمختلف محافظات الجمهورية رغم التهديدات المزعومة لقوات الانقلاب بالتصدي  بالعنف القتل للمسيرات الراافضة للانقلاب اليوم إلا أن هذا لم يزد رافضي الانقلاب إلا إصرارا وعزيمة علي الخروج اليوم بمسيرات حاشدة بنمختلف محافظات الجمهورية .

 

فقد خرج اليوم بمحافظة الفيوم مئات الاالاف من رافضي الانقلاب في مسيرة حاشدة  مستمرة حتي هذه اللحظة .

 

 

أما في مدينة بورسعيد فقد انطلقت مسيرة حاشدة من امام مسجد الدمياطي بجوار محطة السكة الحديد رافضه للانقلاب العسكري الدموي و تلبيه لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعيه و احتفالا بذكري انتصارات أكتوبر وقد اتجهت المسيرة أيضا لشارع الجمهرية بالمددينة.

 

أما في محافظة السويس فقد انطلقت من مسجد حمزة عقب صلاة الظهر وتستمر حتي الآن لرفض الانقلاب وممارساته القمعية .

 

وفي الإسكندرية فقد انطلق عشرات الالاف الان بمدينة برج العرب  كما   كانت هناك بالمدينة أيضا سلسلة بشرية تتحول لمسيرة على البحر بالمنتزه.

وفي المنيا فقد انطلقت مسيرة حاشدة تقدر بالآلاف بمدينة سمالوط.

 

رصاص حي

وفي أسوان فقد قامت قوات الأمن باطلاق  القنابل الغازية والرصاص الخرطوش والحي على المتظاهرين لمنعهم من التظاهر بميدان الشهداء وانتشار تجمعات من المتظاهرين في شوارع أسوان ومحاولة دخول الميدان مرة أخرى.

 

وفي محافظة المنيا وتحديدا بقرية دلجا فقد وقعت ثلاث إصابات نتيجة اطلاق الأعيرة النارية من قوات الشرطة  في محاولة منهم لمنع المعارين من إكمال مسيراتهم.

 

وفي بورسعيد فقد اطلقت قوات الجيش الرصاص الحي على مسيرة رافضي الانقلاب  امام سوق السمك الجديد بجوار قصر الثقافة و المسيرة تستكمل رغم الإطلاق الكثيف للنار و سط صيحات "الله أكبر".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023