شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم مسيرات سيارات وإفطار جماهيري بالقائد إبراهيم لرفض الانقلاب

اليوم مسيرات سيارات وإفطار جماهيري بالقائد إبراهيم لرفض الانقلاب
  أعلنت اللجنة التنسيقية للأحزاب والقوى الإسلامية بالإسكندرية، عن تنظيم أربع فعاليات ضخمة بالإسكندرية...

 

أعلنت اللجنة التنسيقية للأحزاب والقوى الإسلامية بالإسكندرية، عن تنظيم أربع فعاليات ضخمة بالإسكندرية اليوم الاثنين الموافق لتأييد الشرعية ورفض الانقلاب العسكري.

 

وقال أنس القاضي المتحدث باسم الإخوان المسلمين بالإسكندرية إنه من المقرر أن تنطلق عصر يوم الاثنين مسيرات بالسيارات من أماكن متفرقة بالإسكندرية على أن يتوجهوا لمسجد القائد إبراهيم مع أذان المغرب، ليقوم ثوار الإسكندرية بالإفطار سويًا، ثم عقد مؤتمر للقوى السياسية لإعلان "مدينة الإسكندرية ضد الانقلاب"، ثم أداء صلاة العشاء ثم صلاة التراويح ثم الانطلاق في مسيرة حاشدة تجوب شوارع وميادين المحافظة لتعلن جماهير الإسكندرية رفضها القاطع للانقلاب العسكري".

 

وثمن "القاضي" استجابة العديد من القوى والتيارات السياسية والائتلافات الشبابية الدعوة للإفطار في ميدان مسجد القائد إبراهيم -هذا الميدان الذي انطلقت منه شرارة ثورة 25 يناير، مؤكدًا أن الهدف المشترك بين التيارات والأحزاب الإسلامية ومعهم القوى والأحزاب السياسية والشبابية والثورية، هو رفض الانقلاب العسكري.

 

وأكد أن المسيرات والفعاليات مستمرة في جميع شوارع وميادين الإسكندرية لرفض الانقلاب العسكري، وأضاف: "قوتنا في سلميتنا ولن ننجر للعنف، ولن نترك الميادين وسنظل كتلة حرجة فى الشارع وسنخرج لهؤلاء الانقلابيون من كل شارع وكل ميدان ولن نرجع حتى تعود الشرعية".

 

وأشار إلى أن من يقود الدولة الآن أصابه حالة من الارتباك من تزايد أعداد رافضي الانقلاب العسكري يومًا بعد يوم، وانتشار المظاهرات الرافضة للانقلاب في كل ميادين مصر، مشددًا على أن الإخوان ومعهم القوى السياسية لن يتركوا الشارع إلا بعد عودة الشرعية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023