شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التيار الشعبي: ندعم الحكومة الانتقالية ولم نتقدم بمرشحين لها

التيار الشعبي: ندعم الحكومة الانتقالية ولم نتقدم بمرشحين لها
  أعلن التيار الشعبي اليوم الجمعة عن دعمه للحكومة الانتقالية القادمة ، مؤكدا أنها لابد أن تكون حكومة كفاءات...

 

أعلن التيار الشعبي اليوم الجمعة عن دعمه للحكومة الانتقالية القادمة ، مؤكدا أنها لابد أن تكون حكومة كفاءات وطنية من المنتمين إلى خط الثورة وأهدافها .

 

وأضاف التيار الشعبي في بيان نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه لم يتقدم بقائمة خاصة بمرشحين للتيار لتولى حقائب وزارية ، وذلك حرصا على ألا تكون حكومة محاصصة حزبية أو سياسية .

 

و أكد التيار أنه يحرص على تقديم رأيه من خلال التشاور المستمر مع كافة القوى الوطنية الشريكة فى جبهة الانقاذ وحملة تمرد وغيرها،لمحاولة تقديم ترشيحات من الكفاءات الوطنية فى مختلف الحقائب الوزراية ، بغض النظر عن انتمائهم السياسى .

 

ورأى التيار الشعبي أن اولويات الحكومة القادمة هى العمل على وقف نزيف الاقتصاد المصرى ، واتخاذ حزمة من القرارات والاجراءات فى اتجاه تحقيق الحد الادنى المطلوب من العدالة ، وتحقيق قدر من الاستقرار الامنى للمواطن ، بالاضافة لمهام متابعة ملفات المصالحة الوطنية والتغيير الدستورى ، وغيرها من مهام المرحلة الانتقالية .

 

 

وشدد التيار الشعبى  على دعمه الكامل للحكومة الانتقالية فى اطار هذه المفاهيم ، واستعداده الدائم لتقديم كل الدعم السياسى والفنى والشعبى لها فى ظل سعيها للالتزام بهذه المهام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023