شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تمرد” لمرسي: ارحل لأن مطالبنا تجاوزت كل الصفقات

“تمرد” لمرسي: ارحل لأن مطالبنا تجاوزت كل الصفقات
وجهت حركة "تمرد" اليوم (الأربعاء) رسالة إلى الدكتور محمد مرسي - رئيس الجمهورية - قبل الخطاب الذي سيلقيه اليوم بعد عام من...

وجهت حركة "تمرد" اليوم (الأربعاء) رسالة إلى الدكتور محمد مرسي – رئيس الجمهورية – قبل الخطاب الذي سيلقيه اليوم بعد عام من حكمه للبلاد.

 

 

وصرحت الحركة عبر موقعها الإلكتروني:" المواطن محمد مرسي عيسى العياط، شاغل مقعد رئاسة الجمهورية باسم أكثر من 15 مليون مصري رفعوا راية سحب الثقة، باسم كل من خاب أملهم فيك ووقعوا على استمارات حملة تمرد، وأعلنوا رفضهم لاستمرارك في قصر الرئاسة، وحتمية إجراء انتخابات رئاسية مبكرة نطالبك بالرحيل طوعاً".

 

 

وطالبت "تمرد" مرسي بالرحيل طوعاً نتيجة لعدة أسباب كان أهمها ضياع حقوق الشهداء بداية من "25 يناير" وحتى الآن، مؤكدة أنه لا بديل عن الرحيل لأن الشعب المصري هو من أتى بمرسي لمنصبه وهو الوحيد القادر على فسخ العقد المبرم بينه وبين مرسي.

 

 

 

وقالت الحركة :" لا بديل عن الرحيل.. فلا تحدثنا في خطابك المنتظر عن إجراءات قمعية سيكسرها هذا الشعب المتوحد ضدك في مظاهرات سلمية لم تشهدها مصر من قبل.. لا بديل عن الرحيل فلا تحدثنا عن تغيير حكومة بحت الأصوات من الحديث عن فشلها وكنت تلعب دور الأصم.. لا بديل عن الرحيل فلا تناور الشعب بتغيير لـ نائبٍ عام مصنوع في المقطم "

 

 

 

وتابعت الحركة :" لن تخوفنا بموجات قمع لأن «آلة القمع»، لا تفلح في مواجهة الشعوب قررت الخروج متحصنة بسلميتها لتكمل ثورتها.. ارحل لأن مصر قررت أن تستعيد حقها الأصيل في اختيار رئيس جديد يصلح ما أفسدته يداك بعد عامٍ كامل من جلوسك على كرسي الرئاسة . .. ارحل لأن مطالب الشعب تجاوزت كل الصفقات".

 

 

 

ورفضت الحركة مقدماً أن يخرج الرئيس اليوم في خطابه ليعلن الدعوة للبدء في حوار وطني بينه وبين القوى السياسية، مؤكدة أن من يذهب للحوار سيكون قد خان أكثر من 15 مليون مصري وهم الموقعين على استمارات تمرد

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023