شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تشديد الاجراءات الأمنية على مناطق أنفاق غزة

تشديد الاجراءات الأمنية على مناطق أنفاق غزة
تشهد مدينة...


تشهد مدينة رفح بشمال سيناء ، اليوم الاثنين، إجراءات أمنية مشددة من قِبل قوات الجيش، حيث تم منع العديد من النقل الثقيل المحملة بمواد البناء المهربة إلي قطاع غزة عبر الإنفاق من الدخول الى مدينة رفح المصرية.
 


وقال شهود عيان من أهالى مدينة "رفح" المصرية لشبكة " رصد " اليوم، إن انتشارًا مكثفا للجيش شوهد على الطرق والأكمنة القريبة من المنطقة الحدودية مع قطاع غزة" وكذلك في منطقة الأنفاق الحدودية في رفح الواقعة بين سيناء وقطاع غزة.
 


وأضاف الشهود ان العشرات من سيارات النقل الثقيل المحملة بمواد البناء على مسافة 7 كيلو بالطريق الدولى " العريش – رفح " بالقرب من كمين الماسورة بعد رفض الأمن السماح لها بالدخول الى رفح ، كما يشهد كمين الماسورة إجراءات أمنية مشدده والاستطلاع علي رخص القيادة والرقم القومي وتفتيش دقيق للسيارات الماره بالكمين ، إضافة إلى الدوريات التى تجوب مدينة رفح.
 


يذكر أن العقيد أركان حرب أحمد محمد على، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة اعلن اليوم ،نجاح قوات حرس الحدود فى اكتشاف 12فتحة نفق بمنطقة رفح الحدودية خلال المدة من 1 يونيو إلى 8 يونيو الجاري وبداخلها كميات كبيرة من البضائع والسلع المعدة للتهريب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023