شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضبط نصف طن متفجرات قبل تهريبها إلى سيناء

ضبط نصف طن متفجرات قبل تهريبها إلى سيناء
تمكنت قوات الشرطة بنفق الشهيد أحمد حمدى بالسويس، اليوم الثلاثاء، من ضبط سيارة نقل محملة بـ"نصف طن" من مادة "تراكت"...

تمكنت قوات الشرطة بنفق الشهيد أحمد حمدى بالسويس، اليوم الثلاثاء، من ضبط سيارة نقل محملة بـ"نصف طن" من مادة "تراكت" التي تستخدم في صناعة المتفجرات وأعمال التفجير بالمحاجر بالجبال، وقامت الشرطة بالقبض على سائق السيارة.

 


كان اللواء طارق نصار، مدير أمن السويس، تلقى أخطارًا من الرائد تيمور علي، رئيس مباحث نفق الشهيد أحمد حمدي ، بنجاحه وقوات ترافقه في ضبط مواد "تراكت"، تصل حمولاتها إلى نصف طن داخل سيارة السيارة رقم (4651 ط ص أ) قيادة (ع أ م م)، 45 سنة من فايد وبرفقته شخص يدعى (أ أ ع)، 47 سنة من القاهرة في طريقها إلى سيناء، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

وبفحص السيارة ضبطت قوات الشرطة 25 كرتونة بداخلها نصف متفجرات من مادة ''فراكت'' شديدة الانفجار كانت في طريقها للتهريب إلى سيناء لتسليمها لأحد المهربين.

 

يذكر أن قوات الأمن المتواجدة عند النفق تمكنت خلال الفترة الماضية من ضبط عدد من سيارات النقل كانت تحاول الوصول إلى جنوب سيناء وبداخلها نفس المادة "تراكت والمورتر"، وكشفت التحقيقات أن المتهمين قاموا بجلب المواد من منطقة "شق الثعبان بالقاهرة" وكان أخرها أمس ضبط 750 كجم من مادة ''مورتور'' بنفق الشهيد أحمد حمدي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023