شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي يفتتح المرحلة الثانية من تطوير المجمع الطبي للقوات المسلحة

السيسي يفتتح المرحلة الثانية من تطوير المجمع الطبي للقوات المسلحة
    افتتح الفريق أول عبد الفتاح السيسي- القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي-صباح اليوم (الاثنين)...

 

 

افتتح الفريق أول عبد الفتاح السيسي- القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي-صباح اليوم (الاثنين) المرحلة الثانية من تطوير المجمع الطبي للقوات المسلحة بكوبري القبة، والتي شملت افتتاح مستشفى الصدر، وجناح للعمليات بمستشفى الجراحة، ومركز السمع، والاتزان، والتخاطب، وقسم العلاج الطبيعي، وأعمال التطوير  لقسم معايرة، وإصلاح الأجهزة الطبية، ووحدات للتخلص الآمن من النفايات الطبية .

 

واستمع السيسي إلى شرح من اللواء أركان حرب هارون أبو سحلى -مدير المجمع الطبي بكوبري القبة، الذي تناول مراحل تطوير المجمع، الذي يعد بمثابة مدينة طبية متكاملة تقدم خدمة طبية، وعلاجية راقية لجميع المواطنين من خلال 7 مستشفيات، ومجموعة من المراكز العلاجية التخصصية.

 

 وقال أبو سحلي إن طاقة المجمع تبلغ 1200 سرير يمكن رفعها إلى1300  سرير منهم 170 سرير رعاية مركزة،  وإفاقة، و44 سرير غسيل كلوي، و30 غرفة عمليات.

 

وأضاف أبو سحلي أن المجمع يستقبل ما يزيد عن 40 ألف مواطن شهريًّا من المدنيين، والعسكريين، وأسرهم من خلال المستشفيات، والأقسام العلاجية، والعيادات الخارجية المختلفة.

 

وأشار اللواء أركان حرب جمال إسماعيل فهمي، رئيس هيئة الإمداد والتموين، في كلمته، إلى حرص القوات المسلحة على وضع خريطة علاجية تشمل كافة محافظات الجمهورية من خلال العديد من المستشفيات، والمراكز الطبية التخصصية المجهزة بأحدث الأجهزة، والتقنيات، والكوادر الطبية، والتمريضية المؤهلة للمعاونة في تقديم خدمة طبية متميزة لجميع أبناء الشعب المصري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023