شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسيوط:إعادة توزيع أحمال محطات المياه لتلافي مشكلة انقطاعها

أسيوط:إعادة توزيع أحمال محطات المياه لتلافي مشكلة انقطاعها
عقد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط اجتماعاً طارئا، اليوم الأحد، لحل مشكلة انقطاع المياه لعدة ساعات عن جزء كبير من حي شرق مدينة...

عقد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط اجتماعاً طارئا، اليوم الأحد، لحل مشكلة انقطاع المياه لعدة ساعات عن جزء كبير من حي شرق مدينة أسيوط أمس  بسبب ضعف الجهد الكهربائي .

 


وقام الاجتماع بالتنسيق بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي وشركة الكهرباء لعدم تكرار هذه المشكلة مرة أخرى .

 


ووجه المحافظ بمراجعة جميع محطات المياه على مستوى المحافظة وإعادة توزيع الأحمال لها بحيث لا يتكرر انقطاع المياه منتقداً تراخي المسئولين بشركة الكهرباء وعدم تحملهم المسئولية ، ما يؤدي إلى وقوع المشكلات لافتاً أنه سيعد تقريراً بذلك ويرفعه لوزير الكهرباء.

 

وطالب كشك بوضع خريطة وقائية ومراجعة جميع الاحتمالات للمشاكل التي يمكن أن تحدث ووضع بدائل لها وشدد على ضرورة المتابعة المستمرة من المسئولين للمشاكل المتعلقة بانقطاع التيار الكهربائي وتأثيره على محطات المياه، مشيراً إلى أنه سيتم عقد اجتماع دوري كل أسبوع لمتابعة موقف محطات المياه والكهرباء مع استمرار عمل غرفة طوارئ الكهرباء المنعقدة بالديوان العام وتفعيل دورها بجانب غرفة الأزمات الرئيسية الخاصة بالمحافظة.

 

و أوضح جمال آدم – سكرتير عام المحافظة- أن المحافظ وجه بمتابعة الموقف وإعداد تقرير لرفعه للمسئولين وتم خلال الاجتماع التنسيق بين شركتي المياه والكهرباء لتلافي مشكلة انقطاع المياه بسبب ضعف الجهد الكهربائي التي حدثت أمس في مناطق كثيرة بحي شرق مدينة أسيوط وتم تكليف فريق عمل من الكهرباء لرفع الفولت بمحطة المياه بنزلة عبد اللاه وتم تشغيل طلمبات المياه ووصولها للمواطنين خلال ساعات من انقطاعها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023