شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير النقل: 300 مليون جنيه لأعمال صيانة الجرارات

وزير النقل: 300 مليون جنيه لأعمال صيانة الجرارات
  أكد الدكتور حاتم عبد الطيف -وزير النقل- أن تم تخصيص مبلغ 300 مليون جنيه لأعمال الصيانة العاجلة للجرارات...

 

أكد الدكتور حاتم عبد الطيف -وزير النقل- أن تم تخصيص مبلغ 300 مليون جنيه لأعمال الصيانة العاجلة للجرارات والعربات ، بعد أن عانت السكك الحديدية غضون الفترة الأخيرة من الحوادث التي كانت نتيجة حتمية لعدم توفير أعمال الصيانة الدورية اللازمة لتلك الجرارات والعربات.

 

وشدد عبد الطيف خلال اجتماع وزير النقل  مع الجمعية العامة للشركة المصرية للصيانة وخدمات السكك الحديدية اليوم (الأحد) على ضرورة الانتهاء من أعمال التطوير التي يتم تنفيذها داخل الشركة، وتوفير الأساليب التكنولوجية الحديثة عن طريق ميكنة النظام المحاسبي الخاص بالشركة والمخازن الموجودة بها.

و أكد على ضرورة فسخ التعاقدات القائمة بين شركة الصيانة والشركات الموردة لقطع الغيار التي لم تلتزم بتوريدات المتعاقد عليها في موعيدها المحددة كي تستطيع الشركة الوفاء بإلتزامتها تجاه الهيئة من خلال إجراء عمليات العمرات الخاصة بالجرارات والعربات .

 

يذكر أن الاجتماع تم لمناقشة القوائم المالية الخاصة بها عن العام المالي 2012 /2013 والتعرف على أنشطة الشركة وأهم أعمال التطوير التي يتم تنفيذها بداخلها بحضور كل من د رجب موسي، مساعد الوزير والمهندس حسين زكريا، رئيس هيئة السكة الحديد والمهندس، ومحمد عبد الفتاح، رئيس مجلس إدارة الشركة بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023