شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصدر:التحقيق مع مسئول الطعام في المدينة الجامعية بالزقازيق

مصدر:التحقيق مع مسئول الطعام في المدينة الجامعية بالزقازيق
أكد المنسق الإعلامي لمحافظ الشرقية، محمد عبد المقصود ، انه يجري التحقيق مع المسئول عن الطعام في المدينة الجامعية بمدينة...

أكد المنسق الإعلامي لمحافظ الشرقية، محمد عبد المقصود ، انه يجري التحقيق مع المسئول عن الطعام في المدينة الجامعية بمدينة الزقازيق عاصمة محافظة الشرقية، بعد أن أصيب عشرات الطالبات بالتسمم بعد تناولهم وجبات تونة  فاسدة.

 


وأضاف المنسق الإعلامي للمحافظة – في تصريحات لشبكة رصد – أنه سيترتب على ذلك التحفظ عليه أو إطلاق سراحه حسب نتائج التحقيق.

 


جدير بالذكر أن بعد شعور عدد من طلاب المدينة الجامعية بجامعة الزقازيق ظهر اليوم الجمعة بالإعياء أعقبه قيئ وإسهال عقب تناولهم وجبة (تونة) تم على أثرها استدعاء سيارات الإسعاف التي هرعت إلى مكان و تم نقل 120 حالة إلى مستشفى الجامعة ومستشفى الأحرار و تبين بعد ذلك إصابة 30 حالة بالتسمم .

ووصل عدد من الأطباء من المستشفيات الجامعية و وزارة الصحة إلى المدينة الجامعية لإجراء فحص طبي على جميع الطلاب للاطمئنان على سلامتهم .

 


وذكر بيان صادر عن المحافظة أن المستشار حسن النجار ،محافظ الشرقية، كلف كلا من الدكتور إبراهيم الهنداوي وكيل وزارة الصحة والدكتور سالم الديب رئيس مستشفيات الجامعة من قبل بالمتابعة والتواجد وسط الحدث لمتابعة الحالات والاطمئنان على سرعة علاجها .
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023