شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“التيار المصري” يطالب بضبط خاطفي الجنود ومحاكمتهم بشكل عادل

“التيار المصري” يطالب بضبط خاطفي الجنود ومحاكمتهم بشكل عادل
عبر حزب التيار المصري عن فرحته وسعادته بعد إطلاق سراح الجنود المصريين المختطفين اليوم " الأربعاء " دون إراقة...

عبر حزب التيار المصري عن فرحته وسعادته بعد إطلاق سراح الجنود المصريين المختطفين اليوم " الأربعاء " دون إراقة الدماء  وقدم الحزب الشكر لكل الأجهزة والجهات المعنية التي ساهمت فى إنقاذ حياة جنودنا.

 

وأضاف الحزب في بيان له مساء اليوم أن حل مشكلة سيناء لن يكون بالطريقة الأمنية التي كان النظام السابق يستعملها وإنما الحل في تعمير سيناء والمعالجة الجذرية للمشاكل المجتمعية هناك و أن يكون ما حدث من تعديات عديدة على المعابر الحدودية والنقاط الأمنية داخل سيناء دافعا قويا لمراجعة بنود اتفاقية كامب ديفيد وملاحقها الأمنية بما يضمن تعزيز سيطرة الدولة على كافة أراضيها وحرية قواتنا المسلحة في التحرك في كافة أنحاء الدولة دون قيد أو شرط.

 

وتابع البيان :"لابد من رفع الكفاءة والقدرات القتالية والتدريب المتميز لجنودنا من أبناء القوات المسلحة وخصوصا هؤلاء الذين يخدمون على حدودنا الشرقية حيث العدو الأول لمصر : إسرائيل ".

 

ونوه البيان إلى ضرورة الشفافية وحرية تداول المعلومات المتعلقة بهذه القضية في جميع مراحل التحقيقات والكشف عن المجرمين الخاطفين ومحاكمتهم بشكل عادل يضمن عدم ظلمهم وكذلك عدم إفلاتهم بجريمتهم دون عقاب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023