شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤتمر صحفى لتمنية السياحة بمشاركة الوزارة بـالمنيا

مؤتمر صحفى لتمنية السياحة بمشاركة الوزارة بـالمنيا
نظمت اليوم محافظة المنيا بالتعاون مع الهيئة العامة لتنشيط السياحة مؤتمر صحفي بحضور محافظ المنيا مصطفى...

نظمت اليوم محافظة المنيا بالتعاون مع الهيئة العامة لتنشيط السياحة مؤتمر صحفي بحضور محافظ المنيا مصطفى عيسى ونائب وزير السياحة مجدي سليم و رئيس المكتب الفنى الاستشارى لمحافظ المنيا عبده اللبان وعدد من الصحفيين والإعلاميين ، وذلك لبحث تنمية السياحة بمحافظة المنيا والإعلان عن بدء خطة لتطوير الأماكن السياحية بالمنيا تستهدف ثلاثة ملايين سائح سنويا .

 

ودعا المحافظ وسائل الإعلام لتسليط الضوء على المقومات السياحية لمحافظة المنيا وجذب انتباه الدولة والمستثمرين إلى فرص الاستثمار السياحي فيها ، وأضاف إنه يقاتل من أجل وضع المنيا على خريطة السياحة من جديد بعدما فقدت موقعها المتميز فى الخريطة السياحية المصرية بسبب أحداث العنف فى الثمانينيات والتسعينيات .

 

وقال عيسى إن متحف إخناتون والذي يعد ثانى كبر المتاحف فى مصر سيفتتح فى العام القادم بعد الاتفاق مع الحكومة الألمانية على إكمال العمل فيه وتسليمه فى مارس 2014 .

 

من جانبه صرح نائب الوزير، أن هذا المؤتمر هو خطوة أولى وأنه سيعقد مؤتمر سياحي كبير يضم رجال الأعمال والمهتمين بالسياحة قريبا لاتخاذ خطوات جدية فى تطوير السياحة بالمحافظة .

 

كانت المحافظة قد نظمت جولة سياحية لعدد من الإعلاميين والصحفيين المهتمين بالسياحة لزيارة المعالم لسياحية للمنيا أمس واليوم للتعرف عليها وتسليط الضوء عليها إعلاميا .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023