شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأصالة يناشد خاطفي جنود سيناء بأن يعودوا الى رشدهم

الأصالة يناشد خاطفي جنود سيناء بأن يعودوا الى رشدهم
أكد حزب الأصالة السلفى، أن عملية خطف الجنود المصريين فى سيناء عمل إجرامى، معربا عن استيائه الشديد وأسفه...

أكد حزب الأصالة السلفى، أن عملية خطف الجنود المصريين فى سيناء عمل إجرامى، معربا عن استيائه الشديد وأسفه البالغ لما وقع لجنودنا فى سيناء صباح اليوم.

 

وطالب الأصالة فى بيان له اليوم الخميس، جميع الأجهزة الأمنية ببذل كافة الجهود من أجل تأمين سلامتهم وإعادتهم سالمين غانمين بإذن الله تعالى، معلنا رفضه مبدأ مبادلاتهم بسجناء، تحت أى دعوى كانت حسبما أذيع أن هذا هو سبب احتجاز هؤلاء الجنود.

 

كما ناشد  الحزب الخاطفين بأن يعودوا لرشدهم بإخلاء سبيل الجنود فورا ودون شروط مسبقة، داعيا لسيادة مبدأ الأمن، والعدالة مع الجميع.

 

ودعا الحزب أن يكون هذا الحادث سببا لتغيير جذرى فى إعادة معاملة أهل سيناء بصورة لائقة تشعرهم بأنهم جزء من الوطن، وضرورة العمل الجاد على تنمية سيناء بشكل حقيقى وفورى يحقق لسيناء وللوطن الخير والنماء.

 

وأكد أن هذا العمل لا علاقة له بالمواطن أحمد عبد الله حمدان أبو شيتا، الذى أصيب بالعمى جراء اعتداء وحشى قام به أحد ضباط الشرطة، مشيرا إلى إجرائه اتصالا هاتفيا مع أهل هذا المواطن، أكدوا فيه رفضهم لهذا العمل المشين، ولهذا يطالب الحزب بألا يزايد أحد بقضية السجناء السنياويين وألا يستخدمها مطية لأغراضه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023