شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرئاسة: عقد مؤتمر العدالة خلال 15 يوما

الرئاسة: عقد مؤتمر العدالة خلال 15 يوما
وقع رئيس ديوان رئيس الجمهورية السفير محمد رفاعة الطهطاوي أن تنعقد الجلسة الأولي لمؤتمر العدالة فى غضون 15...

وقع رئيس ديوان رئيس الجمهورية السفير محمد رفاعة الطهطاوي أن تنعقد الجلسة الأولي لمؤتمر العدالة فى غضون 15 يوما من الان بحضور رئيس الجمهورية بدار القضاء العالي.

 

وقال السفير محمد رفاعة الطهطاوي – خلال مؤتمر صحفي مساء الأربعاء – بقصر الاتحادية ان اللجنة التحضيرية لمؤتمر العدالة انعقدت اليوم فى جلستها الثانية واستعرضت تشكيل أمانة المؤتمر ولجانه وأمانته العامة كما وضعته لجنة رؤساء الهيئات القضائية التى انعقدت صباح اليوم.

 

وأوضح الطهطاوي ان هذه اللجان تضم اعضاء الهيئات القضائية وأعضاء مجلس الشوري وممثلين عن نقابة المحامين وأساتذة الجامعات والشخصيات العامة القانونية.

 

وأضاف ان المؤتمر سيضم مختلف أطياف المجتمع من المشتغلين بالقانون والمهتمين بالشأن العام، مشيرا الى ان اللجنة التحضيرية تقوم بجهود حثيثة، آملة أن تنعقد الجلسة الاولي لمؤتمر العدالة بحضور رئيس الجمهورية فى غضون 15 يوما من الان بدار القضاء العالي على ان يكون ذلك إيذانا ببدء عمل اللجان الفرعية المتخصصة.

 

وقال ان اللجنة تهيب بكافة الأطراف عدم اتخاذ مواقف تستبق اعمال المؤتمر وان تضع مصلحة الوطن العليا نصب أعينها والامتناع عن اي طرح إعلامي من شأنه ان يعوق عمل المؤتمر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023