شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدينة دراو .. الإشغالات تقطع الطريق الرئيسي ولا عزاء للمواطنين

مدينة دراو .. الإشغالات تقطع الطريق الرئيسي ولا عزاء للمواطنين
  أصبحت الإشغالات هي السمة السائدة في مركز ومدينة "دراو" بمحافظة أسوان حتى أضحت ظاهرة منتشرة في كل مكان وفى ظل...

 

أصبحت الإشغالات هي السمة السائدة في مركز ومدينة "دراو" بمحافظة أسوان حتى أضحت ظاهرة منتشرة في كل مكان وفى ظل تهاون المسئولين وعدم اتخاذ أي إجراء وصلت الإشغالات إلى أسوار  مجلس المدينة والشارع الرئيسي له وهو  المنوط به حفظ النظام وفى تجاهل تام من رئيس المركز.

 

ولم يكتفي بذلك بل وصل الأمر إلى إن قام احد أصحاب المحلات السجاد والمفروشات إلى إغلاق الطريق العام أمام مجلس المدينة مما أعاق سير المارة والسيارات .

 

كما أغلقوا الطريق الرئيسي ولم يشفع له إنه الطريق المؤدى إلى المستشفى العام مما أثار استياء المواطنين وتقدموا بشكاوى كثير دون جدوى

 

وعندما سألنا  أحد تجار المفروشات عن أسباب بروز المفروشات لمسافة أربع أمتار من المحل المخصص له  فقال إن صاحب المحل التجاري الذي أمامه خرج عن حيز المحل بمسافة كبيرة مما أعاق رؤية المحل الخاص بى ولم يفعل له احد شيئا مما اضطرني  لأفعل مثله لكي يراني الزبائن.

 

فيما أبدى عصام الحصاوى أحد الأهالي  استيائه من إغلاق الطريق قائلا إن إغلاق الطريق الرئيسي  يعوق سير السيارات و المارة في مشهد هزلي أمام مجلس المدينة المنوط به حفظ النظام .

 

بينما وعد أحمد بلال رئيس الوحدة المحلية مراسل شبكة رصد بان الأسبوع القادم ستكون هناك حملة مكبرة لإزالة الإشغالات.

 

بينما أكد  ناجح مصطفى نائب رئيس الوحدة المحلية والمشرف على قسم التنظيم إن هناك محاضر كثيرة حررها للمخالفين و ليس عندنا شرطة مرافق لكي تزيل الإشغالات وأرسلنا مذكرة إلى محافظة  أسوان لطلب شرطة المرافق .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023